جميع المباريات

إعلان

تعاقد معه ليتفوق عليه.. ثيو هيرنانديز يعادل رقم مالديني التاريخي رفقة ميلان (فيديو)

ثيو هيرنانديز

ثيو هيرنانديز لاعب إي سي ميلان

نجح الفرنسي ثيو هيرنانديز، لاعب إي سي ميلان، في معادلة رقم باولو مالديني نجم الفريق الإيطالي السابق، من حيث عدد الأهداف المسجلة، ليصبح الثنائي على قمة المدافعين الأكثر تسجيلًا للروسونيري بالدوري.

وحسم إي سي ميلان مباراته أمام ليتشي بفوز عريض بنتيجة (3-0)، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين ضمن منافسات الأسبوع السادس من مواجهات الدوري الإيطالي.

وعزز ثيو هيرنانديز من تفوق ميلان خلال المباراة أمام ليتشي بتسجيله الهدف الثاني لفريقه ليمنحه الأفضلية خلال المواجهة، ويعزز من تقدمه بالدقيقة 42 من زمن اللقاء.

وجاء هدف ثيو هيرنانديز أمام ليتشي بعد كرة بينية مرسلة من رفاييل لياو ، ليطلق الفرنسي تسديدة قوية لم تعرف سوى أن تسكن مرمى الخصم.

نجم ميلان التاريخي

أحرز ثيو هيرنانديز، هدفه أمام ليتشي ليرفع رصيده من الأهداف المسجلة إلى هدفين خلال 6 مواجهات خاضها الفرنسي في الدوري الإيطالي الموسم الجاري.

وبلغ رصيد ثيو هيرنانديز من الأهداف المسجلة رفقة إي سي ميلان إلى 29 هدفًا، سجلهم الفرنسي بالدوري الإيطالي خلال 168 مباراة، بينما نجح في تقديم 25 تمريرة حاسمة خلال تلك المباريات.

وعادل هيرنانديز رصيد باولو مالديني المدافع التاريخي لميلان من الأهداف المسجلة، حيث أصبح الفرنسي المدافع الأكثر تسجيلًا للأهداف بقميص ميلان ببطولة الدوري الإيطالي بالتساوي مع الأسطورة باولو.

وأصبح من المؤكد أن ثيو هيرنانديز لا يفصله الكثير عن تخطي رقم باولو مالديني الذي استغرق سنوات عديدة لتحقيقه في ظل تألق الفرنسي وما يقدمه من مستويات رفقة الروسونيري

بريق ميلان لا ينطفئ

تفوق ثيو هيرنانديز لم يأتي من قبيل الصدفة، حيث رأى باولو مالديني عام 2019 مدى إمكانيات الفرنسي ليضغط بقوة من أجل ضمه من صفوف ريال مدريد إلى صفوف الروسونيري حين كان رئيس المنطقة الفنية في الفريق الإيطالي آنذاك.

ونجح ميلان في التعاقد مع ثيو هيرنانديز، من صفوف ريال مدريد مقابل 22.8 مليون يورو، بعد إصرار كبير من باولو مالديني لضم الفرنسي إلى الفريق، ليصبح لاحقًا أحد أهم اللاعبين التاريخيين للكبير الإيطالي.

واختار باولو مالديني، التعاقد مع ثيو هيرنانديز وفقًا لإمكانياته الكبيرة، ليعادل الفرنسي رقم أسطورته في ميلان الذي أصر على ضمه قبل 5 أعوام، ليكتمل بريق دفاع ميلان على مر العصور، وأصبح تحطيم رقمه أقرب من أي وقت مضى.

ونشر هيرنانديز عبر حسابه على انستجرام قائلًا: "فوز و29 هدفًا مع ميلان: سعيد بمعادلة رقم مثلي الأعلى باولو مالديني!! فورزا ميلان".

وعلق مالديني، قائلًا: "ثيو رائع، الفارق البسيط هو أنني استغرقت 25 عامًا [لأحقق 29 هدفًا]، بينما كنت تحتاج فقط إلى خمسة أعوام، أنت مميز!"

 

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
أرسنال

أرسنال

2 1
ليستر سيتي

ليستر سيتي

60

30 دقيقة تفصلنا عن نهاية المباراة