جميع المباريات

إعلان

الدوري الإيطالي.. إنتر ينجو من فخ الهزيمة الأولى أمام مونزا

إنتر

من مباراة مونزا وإنتر

أفلت نادي إنتر من السقوط في فخ الهزيمة الأولى في منافسات الدوري الإيطالي هذا الموسم، بعدما أدرك هذا المساء التعادل القاتل أمام مضيفه مونزا في لقاء أقيم على ملعب بريانتيو.

ويتشارك إنتر في تجنب الهزيمة بالدوري الإيطالي مع أندية يوفنتوس وتورينو وأودينيزي، علمًا بأن الصدارة ليست لأي منها، إذ تمكن نابولي من اعتلائها اليوم الأحد بفضل الوصول إلى النقطة التاسعة.

وحاول إنتر جاهدًا فك شفرة دفاع مونزا دون جدوى حتى الدقيقة 81 التي شهدت هدفًا لصاحب الأرض عن طريق ضربة رأسية متقنة من البديل داني موتا، اكتفى الحارس السويسري يان سومر بمشاهدتها تسكن الشباك.

وكاد فريق سيموني إنزاجي يسقط في فخ الهزيمة الأولى هذا الموسم لكنه نجا، وفي ذلك يدين بالفضل إلى هدف الظهير الهولندي دينزل دومفريس الذي تابع عرضية أرضية رائعة، ليودعها شباك مونزا في الدقيقة 88.

التعادل أبقى إنتر وصيفًا لجدول ترتيب الدوري الإيطالي بـ8 نقاط متساويًا مع الثالث يوفنتوس والرابع تورينو، بينما تقدم مونزا إلى المركز الخامس بـ3 نقاط، في انتظار تحقيق الفوز الأول.

ويشد إنتر رحاله إلى ملعب الاتحاد، الأربعاء المقبل، لمواجهة مانشستر سيتي في افتتاحية الدور الرئيسي من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

0 0
إنتر ميلان

إنتر ميلان

69

جريليش توغل داخل منطقة الجزاء وسدد ولكن كرته اصطدمت في الدفاع

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg