جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. محادثات لتجديد عقد صلاح.. ضربة قوية لنجم بايرن.. ومفاجأة ويليامز

محمد صلاح

محمد صلاح لاعب فريق ليفربول

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الإنجليزية أو الإيطالية أو الإسبانية أو الفرنسية أو الألمانية.

الصحافة الإنجليزية

ديلي ميل

انتقاد جرافينبيرخ

انتقد رونالد كومان المدير الفني لمنتخب هولندا، النجم ريان جرافينبيرخ لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، على الرغم من الأداء الرائع الذي قدمه في بداية الموسم مع الريدز.

وقال كومان: "لقد رأيت الإمكانات فيه، ولكنني اعتقد أنه كان يفتقر إلى التركيز، وهذا شيء كان عليه أن يحسنه والآن يبدو أنه يدرك أخيرًا ما هو مطلوب منه".

سكاي سبورتس

محادثات لتجديد عقد صلاح

قرر نادي ليفربول عقد جلسة مع محمد صلاح لاعب الفريق ووكيله، من أجل الدخول في مفاوضات لتجديد عقد اللاعب المصري خلال الفترة المقبلة.

وسيعقد مسؤولو نادي ليفربول جلسة مع رامي عباس وكيل صلاح، خلال الأشهر القليلة المقبلة من أجل التوصل لاتفاق بشأن تجديد عقد محمد صلاح.

تيليجراف

الأمل الوحيد لتشيلويل

أبدى نادي تشيلسي الإنجليزي، انفتاحه على رحيل بن تشيلويل الظهير الأيسر للفريق، إلى الدوري التركي، في ظل عدم رغبة إنزو ماريسكا المدير الفني للفريق لخدماته.

وبعد غلق معظم أسواق الانتقال في العالم، لا يزال سوق الانتقالات في تركيا مفتوحاً حتى 18 سبتمبر الجاري، ولكن حتى الآن لم يتلق تشيلسي أي عروض من أجل ضم تشيلويل.

الصحافة الإسبانية

موندو ديبورتيفو

مركز كوندي

تحدث جول كوندي بشأن التغيير الذي طرأ في مسيرته بكرة القدم بعدما انتقل من اللعب في مركز قلب الدفاع إلى الظهير الأيمن مع برشلونة.

وقال كوندي: "مركزي الأساسي ليس ظهير أيمن.. وليس سرًا أنني استغرقت بعض الوقت حتى أعتاد عليه، لكنني دائمًا كنت واثقًا من أن العمل سيؤدي إلى النجاح".

وتحسن كوندي هجوميًا منذ انتقل إلى الظهير الأيمن ليسجل هدفًا في فوز برشلونة الكبير (7-0) على بلد الوليد في الجولة الرابعة من الدوري الإسباني.

آس

صفقة إريكسن

فشلت صفقة تعاقد نادي ريال بيتيس مع الدنماركي كريستيان إريكسن في اللحظات الأخيرة من ميركاتو صيف 2023.

وفاوض ريال بيتيس إدارة مانشستر يونايتد من أجل الحصول على خدمات إريكسن، في صفقة كانت ستمثل مفاجأة كبيرة في الدوري الإسباني.

ولم يتمكن بيتيس من إقناع مانشستر يونايتد بسبب عدم اتفاقه من الأساس مع إريكسن على الشروط الشخصية.

ماركا

مفاجأة ويليامز

أرادت ثلاثة أندية أوروبية التعاقد هذا الصيف مع نيكو ويليامز من أتلتيك بلباو بدفع قيمة الشرط الجزائي، والمفاجأة أن برشلونة ليس بينها.

ويبلغ الشرط الجزائي في عقد نيكو ويليامز مع بلباو 58 مليون يورو.

وقال ويليامز في وقت سابق: "قررت أن أبقى مع بلباو لموسم آخر.. في كثير من الأحيان تم التشكيك في نيتي البقاء هنا، ولكنني أثبتت أنني أحب النادي رغم تلقي العديد من العروض".

الصحافة الإيطالية

لاجازيتا ديلو سبورت

استبعاد يوفيتش

اختار المدير الفني باولو فونسيكا، مدرب نادي ميلان، استبعاد المهاجم الصربي لوكا يوفيتش من قائمة الروسينيري في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

ولم يتمكن يوفيتش من إقناع فونسيكا، ليشارك معه 64 دقيقة فقط في الدوري الإيطالي، علمًا بأنه غاب عن لقاء التعادل مع لاتسيو في الجولة الثالثة بسبب الإصابة.

وفضل فونسيكا استدعاء الإنجليزي تامي أبراهام بدلًا منه في القائمة الأوروبية.

فوتبول إيطاليا

صدارة فلاهوفيتش

يتصدر الصربي دوسان فلاهوفيتش، مهاجم يوفنتوس، قائمة اللاعبين الأعلى أجرًا في منافسات الدوري الإيطالي هذا الموسم.

ويتقاضى فلاهوفيتش مع البيانكونيري 12 مليون يورو في الموسم الواحد.

وتفوق فلاهوفيتش على المهاجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز الذي يمنحه إنتر راتبًا سنويًا يبلغ 9 ملايين يورو.

الصحافة الفرنسية

ليكيب

مبابي وسان جيرمان أمام اللجنة القانونية بالدوري الإسباني

ستجتمع اللجنة القانونية في الدوري الإسباني صباح يوم 11 سبتمبر للنظر في النزاع بين كيليان مبابي ونادي باريس سان جيرمان بشأن متأخرات الرواتب.

كان مبابي قد لجأ إلى اللجنة في نهاية أغسطس، مطالبًا بمستحقات مالية تصل إلى 55 مليون يورو، وهي رواتب ومكافآت من الموسم الماضي.

هذه المطالبة تأتي بعد أن ترك اللاعب حراً للانضمام إلى ريال مدريد هذا الصيف.

أوناحي في محادثات مع باناثينايكوس

يجري الدولي المغربي عز الدين أوناحي، لاعب أولمبيك مارسيليا، محادثات مع نادي باناثينايكوس اليوناني، وقد ينتقل إليه خلال الفترة المقبلة.

اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا، الذي غاب عن تشكيلة مرسيليا، قد ينضم إلى الفريق اليوناني الذي يشارك في دوري المؤتمر الأوروبي هذا الموسم.

بعد استدعائه للمشاركة مع منتخب المغرب في البطولة الدولية، لن يعود أوناحي إلى مارسيليا بعد انتهاء مباراتي أسود الأطلس.

الصحافة الألمانية

بيلد

ضربة قوية لنجم بايرن

في مباراة الدوري الألماني التي أقيمت يوم الأحد، والتي انتهت بفوز بايرن ميونيخ 2-0 على فرايبورغ، دخل داير كبديل في الدقيقة 89، لكنه لم يشارك في مركزه المعتاد في خط الوسط، بل تم توظيفه في قلب الدفاع بدلاً من دايوت أوباميكانو.

هذه الخطوة جاءت بمثابة ضربة قوية لداير، البالغ من العمر 30 عامًا، خاصة بعد أن فضل المدرب حتى ليون جوريتزكا عليه، والذي لم يكن ضمن الفريق في مباراة كأس ألمانيا الأخيرة.

هذه التطورات تشير إلى أن المدرب الجديد، فينسنت كومباني، قد استقر على ثنائي الدفاع الأساسي مع أوباميكانو وكيم مينجاي.

كيكر

الكلمات الأولى لكيميتش كقائد للمنتخب الألماني

عين جوليان ناجيلسمان، المدير الفني لفريق بايرن ميونخ، جوشوا كيميش كقائد جديد للفريق.

وفي أول مباراة له بهذا الدور، عبر كيميش عن أسفه لرحيل اللاعبين القدامى، كما تحدث عن رؤيته للمسؤوليات التي تأتي مع هذا المنصب الجديد.

وأكد كيميش أن المحيطين به يشعرون بالسعادة لهذا التعيين، معربًا عن امتنانه للثقة التي أبدتها الجهاز الفني تجاهه، مشيرًا إلى أنه يشعر بالسعادة لتوليه هذه المسؤولية.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg