جميع المباريات

إعلان

"التنازل عن 55 مليون يورو".. أوسيمين يفاجئ نابولي بطلب غريب قبل الرحيل لجالطة سراي

أوسيمين

النيجيري فيكتور أوسيمين

اشترط النيجيري فيكتور أوسيمين، لاعب فريق نابولي، تعديل الشرط الجزائي مع ناديه الإيطالي، للموافقة على الانضمام معارًا لصفوف جالطة سراي التركي.

وكانت تقارير صحفية أشارت إلى توصل فريق جالطة سراي إلى اتفاق لاستعارة فيكتور أوسيمين خلال فترة الانتقالات الحالية. طالع التفاصيل

وغرد فابريزو رومانو، المختص في شئون الانتقالات عبر صفحته الرسمية على موقع "X" قائلًا: "أوسيمين وافق على الانضمام إلى صفوف جالطة سراي".

أضاف: "أوسيمين طلب تعديل الشرط الجزائي في عقده مع نابولي إلى 75 مليون يورو بدلًا من 130 مليون يورو، من أجل تسهيل عملية رحيله في يناير، حال تلقيه عرضًا من أحد الأندية الكبرى".

وتابع فابريزو في وقت لاحق: "تمت الموافقة على الشرط الجزائي، يمكن لأوسيمين أن يرحل عن صفوف جالطة سراي في يناير، لكن النادي التركي سيحصل على رسوم مقابل ذلك".

وتتنهي فترة الانتقالات الصيفية في الدوري التركي، يوم 13 سبتمبر المقبل، بينما انتهت النافذة الصيفية على مستويات الدوريات الخمس الكبرى، بحلول منتصف ليل يوم السبت الماضي 30 أغسطس.

وينتهي تعاقد أوسيمين مع نابولي، يونيو 2026، وبالتالي اللاعب لن يستطع الرحيل إلا من خلال ناديه، وقد يكون رحيله خلال الأيام المقبلة هو طوق النجاة لإنقاذه من مصير التجميد داخل فريقه.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg