جميع المباريات

إعلان

دي روسي يثير الغموض بشأن انضمام سعود عبد الحميد إلى روما

سعود عبدالحميد لاعب الهلال

سعود عبد الحميد - لاعب الهلال قريب من روما

أثار المدير الفني الإيطالي دانييلي دي روسي، مدرب نادي روما، الغموض بشأن التعاقد مع اللاعب السعودي سعود عبد الحميد هذا الصيف، إذ لم يذكر اسمه أثناء حديثه عن ملف دعم مركز الظهير الأيمن.

وكانت صحيفة "الرياضية" السعودية أكدت أن الهلال وافق على انتقال سعود عبد الحميد إلى روما. 

وتطرق دي روسي في مؤتمر صحفي أقيم اليوم السبت، إلى الحديث عن أزمة مركز الظهير الأيمن في روما، بعدما طلب رحيل اللاعب ريك كارسدورب، وأبقى زكي شيليك.

وقال مدرب روما: "كان شيليك لاعبًا أساسيًا في أكثر المباريات إثارة مع فريقي الموسم الماضي.. أنا أحترمه كثيرًا".

وعن إمكانية ضم ظهير أيمن جديد في إشارة لسعود عبد الحميد، اكتفى دي روسي بقوله: "إذا جاء لاعب جديد فسيقاتل من أجل مكان أساسي مع شيليك، ولدينا أيضًا سانجاري الذي ينتظره مستقبل مشرق".

وأضاف في السياق ذاته: "لم يطلب مني النادي استبعاد أي لاعب.. لكنني أضع اللاعبين خارج القائمة لأننا نعلم أنهم قد يرحلون لذا لا نريد أن يتعرضوا للإصابة".

وأكمل: "بالنسبة إلى كارسدورب، كان رحيله قراري.. أخربت النادي أنه ليس جزءًا من خططي، ولا أعتقد أن شيئًا سيتغير، وآمل أن يجد مساحة في مكان آخر".

وعن بقاء اللاعب الأرجنتيني باولو ديبالا، أنهى حديثه: "لقد رفض الكثير من المال، وهو أمر غير معتاد في كرة القدم.. لقد اتخذ هذا القرار من أجل حب جماهير روما، وأعتقد أنها قصة لطيفة جدًا في كرة القدم".

وينتهي سوق الانتقالات الصيفية في الدوري الإيطالي مع نهاية أغسطس، فيما ما يزال سعود عبد الحميد ينتظر إتمام انضمامه إلى روما.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

ما قبل المباراة
موناكو

موناكو

- -
برشلونة

برشلونة

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg