جميع المباريات

إعلان

فونسيكا: أوكافور سيعوض غياب موراتا.. ولست راضيًا عن أداء ميلان

باولو فونسيكا

باولو فونسيكا مدرب ميلان

أكد فونسيكا مدرب ميلان، أنه ينتظر ظهور لاعبيه بشكل مختلف في مواجهة الفريق المقبلة أمام بارما، المقرر إقامتها مساء الغد، على ملعب إنيو تارديني، في الجولة الثانية من الدوري الإيطالي، معلقًا على غياب موراتا بسبب الإصابة.

وقال فونسيكا في المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة بارما: "تعرض موراتا لإصابة بسيطة، وموعد عودته يعتمد على كيفية تطور حالته، لكنها ليست مشكلة كبيرة".

وأضاف: "لقد شعر بشيء قبل مباراة تورينو، لكن الفحوصات لم تسلط الضوء على أي شيء، لم أكن متأكدًا من إشراكه في البداية لأن اللاعب كان قد وصل للتو، اتخذت كافة الاحتياطات، وأعتقد أننا تعاملنا مع الموقف بشكل جيد".

وواصل: "نوح أوكافور سيلعب غدًا، لأنني أعتقد أنها ستكون مباراة مختلفة عن المواجهة الأولى، سوف نبحث عن الضغط العالي، لقد جربنا ذلك خلال التدريبات، وكان رد فعل أوكافور جيدًا، أعتقد أن لوكا يوفيتش سيكون مفيدًا في نقطة أخرى من المباراة، اللقاء سيكون صعبًا، لذلك يجب أن نضغط بشكل مختلف؛ لهذا السبب سيلعب أوكافور".

وعن توقعاته لأداء لاعبيه أمام بارما، رد فونسيكا: "من الواضح لي أننا يجب أن نكون فريقًا مختلفًا عما كنا عليه ضد تورينو في الشوط الأول، لا يمكننا السماح للمنافسين في سان سيرو بالبناء مثلما فعل تورينو، لذلك أريد فريقًا مختلفًا، لقد ظهرنا بصورة أفضل في الشوط الثاني".

وتابع: "أنا لست راضيًا حقًا، كانت فترة ما قبل الموسم إيجابية للغاية، وأريد أن أحظى بفرصة إعادة الفريق إلى نفس مستوى اللياقة البدنية، وليست مباراة ضد تورينو هي التي ستضع التساؤلات حول عملنا، نحن نسير على طريقنا بثقة، ونعلم أن لدينا الكثير لتحسينه".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
أهلي جدة

أهلي جدة

1 0
بيرسبوليس

بيرسبوليس

58

اوووووو رياض محرز يهدر ركلة جزاء لأهلي جدة بعد تسديدة قوية ويتصدى لها الحارس

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg