جميع المباريات

إعلان

تقرير: برشلونة يفاوض كييزا لضمه قبل نهاية الانتقالات

كييزا

فيديريكو كييزا

أكدت تقارير وجود اهتمام من برشلونة، لضم فيديريكو كييزا من صفوف يوفنتوس، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لتدعيم صفوف الفريق، ويأتي ذلك بعد فشل البلوجرانا في التعاقد مع نيكو ويليامز لاعب أتليتيك بلباو.

وذكرت شبكة "سكاي سبورت إيطاليا" أن برشلونة بدأ في الحديث مع وكيل كييزا لضمه خلال فترة الانتقالات الجارية، تمهيدًا لبدأ التفاوض مع يوفنتوس للموافقة على رحيل نجمه بصفة رسمية.

وبرزت فكرة تعاقد برشلونة مع كييزا خلال سوق الانتقالات الجاري، بعد أن واجه الفريق الكتالوني عدة صعوبات في ضم نيكو ويليامز من بلباو، ولويس دياز لاعب ليفربول الذي رفض ناديه الإنجليزي العرض المقدم بشكل قاطع.

ووضع برشلونة خياري فيديريكو كييزا وكينجسلي كومان لاعب بايرن ميونخ لضم أحدهما، إلا إن النجم الإيطالي صاحب الـ 26 عامًا يحظى بقناعات أكبر داخل الفريق الكتالوني، حيث ترى إدارة النادي أنها يمكنها الحصول على خدماته مقابل 14 مليون يورو.

وضاقت سبل فيديريكو كييزا مع يوفنتوس، للاستمرار خلال الموسم الجاري، والذي يعد الأخير للاعب مع البيانكونيري، في الوقت الذي لم يتم ضمه لقائمة المباراة الأولى أمام كومو بالدوري الإيطالي، والتي انتهت بفوز أبناء تياجو موتا بثلاثية نظيفة.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg