جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. يونايتد يستهدف نجم بايرن.. الظهور الأول لكومباني.. وجلسة ديكو وأولمو

مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد - صورة أرشيفية

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الإنجليزية أو الإيطالية أو الإسبانية أو الفرنسية أو الألمانية.

الصحافة الإنجليزية

ديلي ميل

يونايتد يستهدف نجم بايرن ميونيخ

يستهدف نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، التعاقد مع المغربي نصير مزراوي الظهير الأيمن لنادي بايرن ميونيخ الألماني، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجاري.

ولكن لن يتحرك نادي مانشستر يونايتد لضم اللاعب المغربي، إلا في حالة قدرته على بيع آرون وان بيساكا خلال الصيف الجاري.

ذا صن

تغيير رقم هويلوند

أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، تغيير رقم قميص راسموس هويلوند مهاجم النادي الإنجليزي، خلال الموسم الجديد 2024-2025.

وحصل هويلوند على القميص رقم 9 مع مانشستر يونايتد، بعد أن كان يرتدي القميص رقم 11 في الموسم الماضي مع الفريق الإنجليزي.

سكاي سبورتس

كشف طبي لكالافيوري

تقرر خضوع الإيطالي ريكاردو كالافيوري مدافع نادي بولونيا الإيطالي، للكشف الطبي قبل إتمام انتقاله بشكل رسمي إلى نادي أرسنال الإنجليزي.

ووصل أرسنال لاتفاق مع بولونيا لانتقال كالافيوري إلى صفوف الجانرز، في صفقة تقدر بـ50 مليون يورو.

الصحافة الإسبانية

الموقع الرسمي لبرشلونة

وصل نادي برشلونة ونادي جيرونا إلى اتفاق يقضي ببقاء باو فيكتور في النادي الكتالوني حتى 30 يونيو 2029.

انتقل اللاعب من نادي جيرونا إلى صفوف برشلونة مطلع الموسم الماضي لمدة عام على سبيل الإعارة، قبل أن يتفق الفريق الكاتالوني على ضم اللاعب بشكل نهائي حتى 2029.

موندو ديبورتيفو

جلسة ديكو وأولمو

التقى المدير الرياضي لنادي برشلونة، ديكو، مع وكلاء لاعب لايبزيج داني أولمو.

عقد اللقاء في برشلونة واستمر لمدة ساعتين.

سيحصل لايبزيج على ما يقرب من 60 مليون يورو من بند الخروج الذي نص عليه اللاعب في عقده، بين الثابت وبعض المتغيرات.

آس

الريال لا يفكر في هوملز

أكدت مصادر من نادي ريال مدريد لصحيفة "آس" أن ماتس هوملز ليس ضمن خيارات النادي لتعزيز صفوف الفريق.

رغم أن المدافع الألماني البالغ من العمر 35 عامًا كان حرًا بعد وصوله إلى نهائي دوري أبطال أوروبا مع بوروسيا دورتموند (كانت آخر مباراة له ضد ريال مدريد في ويمبلي)، إلا أن النادي لم يبد اهتمامًا بضمه.

كان هوملز مرشحًا محتملاً ليكون بديلًا للمدافع الشاب الواعد ريكاردو كالافيوري (22 عامًا)، الذي تتزايد فرص انتقاله إلى أرسنال بعد تجربته في بولونيا.

الصحافة الإيطالية

كالتشيو ميركاتو

لاعب توتنهام على رادار ميلان

يضع نادي إي سي ميلان لاعب توتنهام إيمرسون رويال ضمن خطته التعاقدية لضمه بفترة الانتقالات الصيفية الجارية، إلا إن الفريق الإيطالي وضع بالفعل أكثر من اسم في دائرة تعاقداته.

ويحاول ميلان حسم تعاقداته خلال الفترة المقبلة للمشاركة في الموسم التحضيري للفريق، وفتح الروسونيري خط المفاوضات مع أكثر من لاعب أبرزهم: ستراهينيا بافلوفيتش لاعب سالزبورج، يوسف فوفانا لاعب موناكو وأدريان رابيو.

فوتبول إيطاليا

نابولي يهتم بلاعب فروزينوني

عقد نادي نابولي اجتماعًا مع فروزينوني لضم لاعبه ماركو بريسيانيني، خلال فترة الانتقالات الجارية، في إطار خطته التعاقدية تحضيرًا للموسم المقبل.

وهبط فروزينوني إلى الدرجة الثانية وزاد ذلك من احتمالية رحيل بريسيانيني خلال الفترة الحالية في ظل وجود عدة اهتمامات من قبل أتلانتا وفيورنتينا بالإضافة إلى نابولي.

ويترقب إي سي ميلان الموقف حيث يمتلك نسبة 50% من بيع بريسيانيني خلال فترة الانتقالات حسبما اشترط الروسونيري أثناء التخلي عنه لنادي فروزينوني.

الصحافة الألمانية

بيلد

الظهور الأول لكومباني مع بايرن ميونخ

تمكن نادي بايرن ميونخ من الفوز وديًا بنتيجة (14-1) على روتاش إيجرن، في الظهور الأول لفينسنت كومباني.

وقال المدرب البلجيكي فينسنت كومباني: "فعلنا كل ما نرغب فيه في الأيام الثلاثة الماضية.. لقد رأينا الكثير من الفرص واللاعبين الشباب الجيدين، وهذا كافٍ بالنسبة لي".

ولا يشير الفوز بنتيجة كبيرة على روتاش إيجرن إلى أي شيء في ظل ضعف المنافس، لكنه قد يمنح دفعة معنوية لبايرن ميونخ في أولى مباريات كومباني.

كيكر

ثقة دورتموند

يبدو سيباستيان كيل، المدير الرياضي لنادي بوروسيا دورتموند، واثقًا في قدرة فريقه على المنافسة على الألقاب هذا الموسم، رغم النتائج غير الجيدة في جولته الصيفية بآسيا.

وقال المدير الرياضي لدورتموند: "العودة إلى الوطن بعد الفوز أفضل من الصعود إلى الطائرة أثناء معاناتك من هزيمة.. قدمنا مباراة جيدة، وقام اللاعبون بالكثير من الأشياء بشكل جيد حقًا".

وكان دورتموند خسر برباعية نظيفة أمام فريق تايلاندي قبل أن يهزم فريقًا يابانيًا بصعوبة (3-2).

الصحافة الفرنسية

ليكيب

عرض جديد

بعد ما يقرب من 24 ساعة فقط من تقديم نادي بايرن ميونخ عرضا لديزيريه دوي، لاعب فريق رين، قدم فريق باريس سان جيرمان عرضًا من أجل التعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكان بايرن ميونخ قد قدم عرضًا لرين بقيمة 55 مليون يورو من أجل التعاقد مع ديزيريه دوي.

وأرسلت إدارة باريس عرضًا تضمن مبلغ مالي يصل إلى 45 مليون يورو، بما في ذلك المكافأة، واقترح البعض أن تكون قيمة اللاعب تبلغ 60 مليون يورو.

لوباريزيان

فوز مثير للمغرب

حقق منتخب المغرب فوز مثير على منتخب الأرجنتين في مباراة استمرت لأكثر من 4 ساعات في أولى مباريات المنتخبين في أولمبياد باريس 2024.

وبعد هدف التعادل لمنتخب الأرجنتين في نهاية الوقت بدل الضائع، أوقف الحكم المباراة بعد اقتحام أرض الملعب، وبعد ساعتين من التوقف ومشاهدة تقنية الفيديو، ألغى الحكم الهدف وأعاد المباراة لمدة ثلاث دقائق فقط، ليفوز منتخب المغرب بنتيجة 2-1.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg