جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. اتفاق كونتي ونابولي.. وجهة لالانا.. ونصيحة سباليتي

أنطونيو كونتي

أنطونيو كونتي

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الإنجليزية أو الإيطالية أو الإسبانية أو الفرنسية أو الألمانية.

الصحافة الإنجليزية

ديلي ميل

رحيل جوارديولا

قالت الصحيفة الإنجليزية، إن الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي، سيرحل عن تدريب الفريق الإنجليزي، خلال العام المقبل.

وينوي جوارديولا أن يرحل عن تدريب مانشستر سيتي بانتهاء عقده خلال صيف عام 2025 المقبل.

سكاي سبورتس

استمرار إيمري

أعلن نادي أستون فيلا الإنجليزي، تجديد عقد الإسباني أوناي إيمري مدرب الفريق، لمدة 5 سنوات مقبلة.

وسيستمر إيمري في قيادة الفريق الإنجليزي حتى 30 يونيو من عام 2029.

ذا صن

وجهة لالانا في بريميرليج

دخل أدم لالانا لاعب برايتون السابق، في محادثات مع نادي ساوثامبتون الصاعد حديثاً إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، من أجل الانتقال إلى صفوف الفريق خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

ومن الممكن أن يعود لالانا إلى صفوف ساوثامبتون بعد عقد من الزمن، منذ رحيله عن الفريق للانضمام إلى صفوف نادي ليفربول.

الصحافة الإسبانية

موندو ديبورتيفو

عودة لينجليه

تأكدت عودة اللاعب كليمونت لينجليه إلى برشلونة هذا الصيف، بعد نهاية إعارته في أستون فيلا.

ويمتد عقد لينجليه مع برشلونة حتى يونيو 2026، لكن النادي الكاتالوني لا يفكر في الحفاظ على خدمات اللاعب الفرنسي لذا يتجه إلى بيعه أو ربما إعارته مجددًا.

وشارك لينجليه مع أستون فيلا في 24 مباراة بكل المسابقات الرسمية، قدم خلالها تمريرة حاسمة واحدة دون أن يسجل أي أهداف.

آس

سخرية فاسكيز

سخر اللاعب لوكاس فاسكيز من غيابه عن قائمة منتخب إسبانيا في كأس أمم أوروبا، يورو 2024.

ونشر فاسكيز تغريدة ساخرة، تضمنت وجوهًا تعبيرية ضاحكة، في أول تعليق له على غيابه عن قائمة إسبانيا في يورو 2024، قبل أن يحذفها.

ولعب فاسكيز 37 مباراة مع ريال مدريد هذا الموسم، سجل فيها 3 أهداف كما قدم 8 تمريرات حاسمة.

ماركا

3 عروض لرونالدو

ذكر الظاهرة البرازيلية رونالدو أنه تلقى 3 عروض رسمية لبيع نادي بلد الوليد.

وتمكن نادي بلد الوليد الذي يملكه رونالدو من الصعود هذا الموسم إلى منافسات الليجا الإسبانية بعد موسم واحد من هبوطه إلى الدرجة الثانية.

وقال رونالدو: "سأحصل على إجازة لبضعة أيام، ثم سأتخذ القرارات المناسبة لأن هناك بعض الأشياء المهمة التي أريد تحليلها في الوقت المناسب".

الصحافة الإيطالية

سكاي إيطاليا

نصيحة سباليتي

علق لوتشيانو سباليتي، المدير الفني السابق لفريق نابولي، على التعيين المحتمل لأنطونيو كونتي للفريق.

وقال سباليتي عن كونتي: "مدرب ذو خبرة كبيرة، ونابولي لديه فريق عظيم، وإلا لم يكن من الممكن بالنسبة لي أن أفعل ما فعلته هناك. لا أعرف ما الذي يحدث، من المؤكد أن تغيير المدربين 3 مرات يخلق بعض المشاكل".

وأضاف: "في مرحلة معينة توقفت عن الاستماع، إنه يعرف الكثير عن الكثير من الأشياء، لقد أعاد كرة القدم عالية المستوى إلى نابولي وصنع بعض الفرق الرائعة".

فوتبول إيطاليا

تفاصيل اتفاق كونتي ونابولي

على الرغم من أن نابولي لديه اتفاق مبدئي مع أنطونيو كونتي، لتدريب الفريق، إلا أنه لا تزال هناك بعض التفاصيل الصغيرة التي يجب حلها قبل الإعلان الرسمي عن الصفقة.

ولا يزال نابولي وكونتي يناقشان العقوبات المحتملة، في حالة قرر أي من الطرفين إنهاء الاتفاق قبل الموعد المحدد، أو إذا لم يتم تحقيق أهداف رياضية معينة، على سبيل المثال.

الصحافة الفرنسية

ليكيب

موناكو يراقب لاعب فلومينينسي

أوضحت تقارير صحفية اقتراب ألكساندر لاعب فلومينينسي البرازيلي من الانتقال إلى موناكو الفرنسي.

ذكرت صحيفة "ليكيب" الفرنسية أن ألكساندر لاعب فلومينينسي البالغ من العمر 20 عام بات قريبًا من التواجد في صفوف موناكو، ويأتي ذلك بعد الرحيل المحتمل ليوسف فوفانا من الفريق الفرنسي.

وأشارت الصحيفة إلى أن صفقة لاعب وسط فلومينينسي قد تكلف خزائن موناكو ما يقرب من 7 ملايين يورو، وخاض اللاعب 608 دقيقة رفقة فريقه البرازيلي الموسم الجاري.

لو باريزين

موعد تدريبات باريس

أسدل نادي باريس سان جيرمان الستار عن موعد عودة الفريق للتدريبات مرة أخرى استعدادًا للموسم القادم مع مراعاة موعد بطولة اليورو والتي من المقرر لها أن تنتهي في الـ 14 من يوليو المقبل.

وذكرت "لو باريزيان" الفرنسية أن فريق العاصمة سيبدأ استئناف مرانه في 15 من شهر يوليو المقبل أي بعد نهاية بطولة اليورو، ويرى الفريق أن مدة شهر و19 كافية لإراحة الفريق للموسم القادم.

الصحافة الألمانية

بيلد

عودة جورتيزيكا

سلطت التقارير الألمانية الضوء على استبعاد جوليان ناجيلسمان المدير الفني للمنتخب الألماني للاعبه جورتيزيكا من قائمة منتخب الماكينات.

قالت صحيفة "بيلد" الألمانية أن ناجيلسمان قال عن إمكانية إعادة جوريتزكا للقائمة: "لا شيء مستبعد تمامًا و فكرنا في الترشيح في حالة وجود إصابات بالفريق وفي النهاية نتمنى أن لا يصاب أحد بأذى ولا شيء مستبعد، لكني لن أريد أن أرفع آمال اللاعب".

سبورت1

جوائز فيرتيز

أوضحت تقارير ألمانية مدى التفوق الذي وصل إليه فلوريان فيرتيز لاعب بايرن ليفركوزن الشاب، حيث حقق اللاعب جوائز هي الأهم خلال الموسم المنقضي.

وقالت "سبورت1" أن اللاعب الشاب قد صنع موسم تاريخي بعد تسجيله 18 هدف وصنعه لـ 20 تمريرة حاسمة خلال 49 مباراة رفقة الفريق الألماني.

وذكرت الصحيفة أن اللاعب قد حصد جائزة أفضل لاعب في الدوري الألماني بجانب اختياره كأفضل لاعب شاب في الدوري الأوروبي للمرة الثانية على التوالي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

Advertisement
مباشر
إنجلترا

إنجلترا

0 1
سلوفاكيا

سلوفاكيا

68

كول بالمر أرسل عرضية من الجهة اليمنى داخل منطقة الجزاء والدفاع تصدى لها

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن