جميع المباريات

إعلان

مورينيو: لا أشعر بالغيرة من مانشستر سيتي.. وسأكون سعيدا إذا وقع روما مع لاعب وحيد

مورينيو

جوزيه مورينيو - مدرب روما

أكد المدير الفني جوزيه مورينيو، مدرب نادي روما، اليوم الأربعاء، أنه يعيش في واقع مختلف عما يدور في نادٍ مثل مانشستر سيتي، قبل بداية سوق الانتقالات الشتوية المقبل.

ويفتح سوق الانتقالات الشتوية أبوابه في أوروبا، مطلع يناير 2024.

لا يشعر بالغيرة من مانشستر سيتي

وتطرق مورينيو في المؤتمر الصحفي الذي يسبق لقاء روما وشيريف المولدوفي في الدوري الأوروبي، إلى ما يتوقعه في ميركاتو يناير.

وقال حسبما نشر موقع "توتو ميركاتو ويب" الإيطالي: "دائمًا ما نتصرف بما يناسبنا في سوق الانتقالات.. أنا المدرب لكننا جميعًا نبحث عن الشيء نفسه، سواءً أنا أو المدير الرياضي أو الملاك".

وضرب مثالًا: "لا أشعر بالغيرة، لكن مانشستر سيتي دفع 80 مليون يورو من أجل شراء كالفين فيليبس، وفي يناير سيرسلونه إلى نادٍ آخر ويحصلون على لاعب جديد".

ثم استدرك: "واقعنا مختلف، أرغب بالطبع في التعاقد مع لاعب واثنين وثلاثة وأربعة، كلنا نريد أن نصبح أقوى.. لكن روما يواجه صعوبة في تحقيق ذلك".

سعادة بسبب التوقيع مع لاعب وحيد

وشدد على أن روما يمكنه الحصول على خدمات لاعب وحيد في يناير 2024.

وأوضح: "سأقول لك بصراحة، إذا وقع روما مع مدافع في يناير سأكون سعيدًا بالفعل.. هل أرغب في المزيد؟ بالتأكيد، لكن هذا غير ممكن".

ثم أنهى حديثه في هذا الشأن: "أود أن يفهم الناس ما أقوله، وأن يكونوا صادقين عند الحديث عن سوق الانتقالات.. أن تريد شيئًا وأن تكون قادرًا على ذلك شيء آخر، ولا يمكن لروما أن يفعل أي شيء أكثر من ضم مدافع وحيد".

يشار إلى أن روما تأهل إلى دور الـ16 في الدوري الأوروبي، لكنه لم يضمن بعد صدارة المجموعة السابعة التي تضم كذلك شيريف المولدوفي، سيرفيت السويسري وسلافيا براج التشيكي.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

ما قبل المباراة
موناكو

موناكو

- -
برشلونة

برشلونة

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg