جميع المباريات

إعلان

مورينيو مهدد بالإيقاف بسبب حكم مباراة روما وساسولو

جوزيه مورينيو

جوزيه مورينيو مدرب روما

كشفت صحيفة لاجازيتا ديلو سبورت الإيطالية، عن أن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق روما، قد يواجه عقوبة الإيقاف، بسبب انتقاداته للحكم ماتيو مارسينارو، الذي أدار مباراة نادي العاصمة الإيطالية ضد ساسولو في الجولة الرابعة عشر من عمر الكالتشيو.

وكان مورينيو قد أدلى ببعض التعليقات المثيرة للجدل، بشأن الحكم ماتيو مارسينارو، في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة ساسولو.

وقال مورينيو بشأن الحكم البالغ من العمر 31 عامًا: "مارسينارو يقلقني، لقد واجهناه عدة مرات وهو لا يتمتع بالاستقرار في مباريات من هذا المستوى، سجله الشخصي يجعلني لا أشعر بالأمان".

وأشارت الصحيفة إلى أن الاتحاد الإيطالي كان قد فتح تحقيقًا مع مورينيو يوم السبت الماضي، بشأن تصريحاته، قبل أن يمثل أمام المدعي العام الإيطالي جوزيبي تشاين لمدة 90 دقيقة.

وقام المدعي العام بمراجعة تصريحات مورينيو خلال الاجتماع، ويشير تعاون المدرب البرتغالي مع الاتحاد الإيطالي لاعترافه بالخطأ الذي ارتكبه.

ومن غير المرجح أن تتجاوز فترة الإيقاف 10 أيام، لذلك قد يغيب مورينيو عن مباراة واحدة فقط في الدوري الإيطالي، إذا كان التوقيت في صالحه.

وكان روما قد قلب الطاولة أمام مضيفه ساسولو، وحول تأخره ماتيوس هنريك، لانتصار ثمين خارج ملعبه بثنائية سجلها باولو ديبالا وراسموس كريستنسن، ليرتقي إلى المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإيطالي.

أقرأ أيضًا

روما يلامس المربع الذهبي بفوز مثير على ساسولو في الدوري الإيطالي

لرحيله المحتمل.. روما يستقر على خليفة مورينيو

مورينيو: الشخص المجنون هو من يترك ريال مدريد.. وسأذهب يوماً ما إلى السعودية

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg