جميع المباريات

إعلان

مورينيو: الشخص المجنون هو من يترك ريال مدريد.. وسأذهب يوماً ما إلى السعودية

جوزيه مورينيو

مورينيو

أكد البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب روما الإيطالي، أن الشخص المجنون هو من يرحل عن تدريب نادي ريال مدريد الإسباني، مشيراً إلى أنه سيذهب يوماً ما إلى السعودية.

وقال مورينيو في تصريحات نشرتها صحيفة "فوتبول إيطاليا": "سأقول لك الحقيقة، أعتقد أنني سأذهب يومًا ما إلى السعودية، ومع ذلك، عندما أقول "يومًا ما" لا أقصد غدًا أو حتى بعد غد".

وأضاف: "هل يمكنني الذهاب إلى ريال مدريد؟ عندما يكون لديك مدرب عظيم، لماذا تفكر في أي شخص آخر؟ أعرف فلورنتينو بيريز وأعرفه جيدًا، فهو رجل ذكي للغاية، إذا قرأت الصحف، فلديه بعض الأفكار الواضحة جدًا".

وأكمل: "باعتباري مدريديستا وكمشجع لأنشيلوتي، آمل أن يسير الموسم بشكل رائع وأن يبقى كارلو هناك في العام المقبل، لأنه المدرب المثالي لريال مدريد".

وواصل: "أعتقد أن المجنون فقط هو الذي سيترك ريال مدريد عندما يكون مطلوبًا، وكان ذلك الرجل المجنون أنا، كنت أنا الشخص الذي أراد فلورينتينو بيريز بقائي بعد 3 سنوات من تدريبي للفريق، ولكني قررت الرحيل".

وأتم مورينيو تصريحاته: "أنا متأكد من أنه عند أول إشارة من فلورنتينو، سيبقى كارلو أنشيلوتي، لأنه مثالي لريال مدريد وريال مدريد مثالي له".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg