جميع المباريات

إعلان

"مستمر في مشروعنا".. رودي جارسيا يعلق على مستقبل أوسيمين مع نابولي

أوسيمين

فيكتور أوسيمين مهاجم نابولي

علّق الفرنسي رودي جارسيا المدير الفني لفريق نابولي، على مستقبل لاعبه النيجيري فيكتور أوسيمين مهاجم الفريق، في ظل توتر العلاقة بين اللاعب والنادي.

وقال جارسيا في تصريحات نقلتها صحيفة "فوتبول إيطاليا"، إن أوسيمين مستمر في مشروع نابولي بنسبة 100%، مؤكدًا أن اللاعب لا يزال يتمسك بقميص النادي.

وأضاف المدير الفني الفرنسي والذي يتولى الأمور الفنية لنابولي منذ الموسم الجاري :"لديّ علاقة جيدة مع فيكتور أوسيمين، أنا سعيد جدًا من أجله لأنه سجل الليلة".

وعاد فيكتور أوسيمين للتسجيل مع نابولي حيث قاد فريقه لفوز عريض على حساب فريق أودينيزي بنتيجة (4-1)، ضمن حسابات الجولة السادسة من الدوري الإيطالي.

وشهدت الفترة الماضية أزمة بين فيكتور أوسيمين ونادي نابولي على خلفية قيام الحساب الرسمي للنادي الإيطالي بالسخرية من اللاعب عبر منصة "tik tok".

وقام وكيل اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا بتهديد نادي نابولي باللجوء إلى الجهات القانونية من أجل تقديم شكوى رسمية على خلفية ما تعرض له موكله.

وكان أوسيمين انتقل إلى صفوف نابولي في صيف موسم 2020 - 2021 قادمًا من ليل الفرنسي في صفقة قياسية قدرت بـ72 مليون يورو تقريبًا.

ونجح الدولي النيجيري في قيادة نابولي للتتويج بلقب الدوري الإيطالي في الموسم الماضي، حيث لم يحقق نادي الجنوب لقب الدوري منذ 33 عامًا.

اقرأ أيضًا..

ريال مدريد ليلا كورة: ألابا يعاني من إصابة عضلية.. وسننتظر الفحوصات الطبية

الأهلي أمام سيراميكا.. تحديد مباراتي كأس السوبر المصري

عامر حسين: تأهل الأهلي لنهائي مونديال الأندية لا يتعارض مع موعد مباراته في السوبر

اتحاد الكرة: استبعاد الزمالك من كأس السوبر.. وفيوتشر يشارك في حالة واحدة

السعيد: أتمنى تحقيق بطولة لبيراميدز "عشان تعبي ما يروحش هدر"

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن