جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. صراع تشيلسي وأرسنال.. بديل ماني من برشلونة.. ومدافع جديد لسان جيرمان

ميكيل أرتيتا

ميكيل أرتيتا

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الإنجليزية أو الإسبانية أو الفرنسية أو الألمانية أو الإيطالية.

الصحافة الإنجليزية

ديلي ميل

فشل يونايتد

فشل فريق مانشستر يونايتد في الاحتفاظ بتعزيز موقفه نحو التأهل لمسابقة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل، بعد الخسارة من فريق وست هام بنتيجة 1-0.

وسلطت الصحيفة الضوء على خطأ حارس الفريق ديفيد دي خيا في إبعاد الكرة ليتعرض الفريق للخسارة الثانية على التوالي بعد ضربة برايتون مساء الخميس الماضي.

ذا صن

خطة بديلة

وضع نادي مانشستر يونايتد خطة بديلة في حال فشل ضم الهداف الإنجليزي هاري كين من توتنهام هوتسبير في الصيف المقبل.

وتواجد لاوتارو مارتينيز في قائمة أهداف مانشستر يونايتد، حيث يستعد النادي الإنجليزي لدفع 44 مليون جنيه إسترليني مع وضع أنتوني مارسيال في الصفقة.

ميرور

صراع بين تشيلسي وأرسنال

وضع ناديا تشيلسي وآرسنال البرازيلي الدولي رافينيا لاعب فريق برشلونة من أجل ضم اللاعب في الصيف المقبل خاصة أن اللاعب خرج من حسابات النادي الكتالوني لأسباب اقتصادية.

ويرغب نادي برشلونة في استغلال صراع الثنائي اللندني من أجل الحصول على أكبر قيمة مادية من أجل صفقات الصيف المقبل.

الصحافة الإسبانية

ماركا

غياب نجم الريال

كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، اليوم الأحد، غياب اللاعب الإسباني داني سيبايوس عن المشاركة مع الفريق الأول لكرة القدم في نادي ريال مدريد ضد مانشستر سيتي، عندما يلتقي الطرفان ضمن دوري أبطال أوروبا.

وأشارت الصحيفة المقربة من نادي العاصمة مدريد، إلى أن سيبايوس بصدد الغياب عن ملاعب كرة القدم، لمدة تتراوح بين 7 و10 أيام، بسبب مشاكل عضلية في الفخذ الأيسر.

كورتوا: من الصعب الفوز بكل البطولات

أكد تيبو كورتوا حارس مرمى ريال مدريد، أن التتويج بلقب كأس ملك إسبانيا له قيمة كبيرة، ويمنح الفريق طاقة إيجابية، قبل مواجهة مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا، وعلّق على استمرارية المدير الفني كارلو أنشيلوتي.

وقال كورتوا في تصريحات نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "من الصعب الفوز بكل الألقاب الممكنة في مثل هذا الوقت القصير ونحن سعداء للغاية بهذه الألقاب، لكن يوم الثلاثاء (مواجهة مانشستر سيتي) نبدأ بالفعل التحدي المتمثل في الفوز بجميع الألقاب مرة أخرى".

موندو ديبورتيفو

بديل ماني في برشلونة

حدد توماس توخيل، مدرب بايرن ميونخ الألماني، أولى الصفقات التي ينوي إبرامها خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، من برشلونة الإسباني.

صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أكدت في تقرير لها أن توخيل طلب من إدارة بايرن ميونخ ضم الفرنسي عثمان ديمبلي، جناح برشلونة، من أجل تحسين جودة الخط الأمامي للفريق في الموسم المقبل، والمنافسة على دوري أبطال أوروبا.

الصحافة الفرنسية

لو باريزيان

المقذوفات النارية توقف مباراة باريس سان جيرمان

ألقت جماهير نادي تروا، بعضًا من المقذوفات النارية على أرض الملعب، في الدقيقة 15 من مباراة الفريق ضد باريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي.

جماهير تروا عبرت عن غضبها من إدارة النادي الفرنسي عن طريق إلقاء المقذوفات النارية.

وأوقف الحكم، مباراة تروا وباريس سان جيرمان لمدة دقيقة واحدة فقط، قبل استئنافها بعد أن هدأت الجماهير، إذ تم تحذيرها عبر المذيع الداخلي.

le10sport

مدافع جديد في سان جيرمان

يضع نادي باريس سان جيرمان، أهدافًا صيفية جديدة في 2023، إذ يستهدف التعاقد مع المدافع الكوري الجنوبي كيم مين جاي من نابولي الإيطالي.

كيم مين جاي يظهر اسمه على طاولة عدد من أندية أوروبا، أبرزها سيتي ويونايتد، قطبي مدينة مانشستر.

ويطلب نابولي، الحصول على 50 مليون يورو على أدنى تقدير، من أجل الموافقة على التخلي عن البالغ من العمر 26 عامًا.

الصحافة الإيطالية

كوريري ديلو سبورت

مستقبل لوزانو مع نابولي

دخل المكسيكي هيرفينج لوزانو لاعب نابولي دائرة اهتمام عدد من أندية الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد تألقه مع الفريق والمساهمة في التتويج بلقب الدوري الإيطالي هذا الموسم.

وجذب لوزانو انتباه العديد من أندية الدوري الإنجليزي الممتاز والتقى معه مسؤولي في نابولي مؤخرًا لمناقشة خططه للمستقبل.

وانضم لوزانو إلى نابولي من أيندهوفن صيف 2019 في صفقة تبلغ قيمتها حوالي 45 مليون يورو ووقع عقدًا مدته خمس سنوات، من المقرر أن ينتهي العام المقبل، مما يجعل هذا الصيف بمثابة مفترق طرق للمهاجم.

سكاي

روما تتوصل إلى اتفاق مع موهبة ليون

تزعم تقارير أن نادي روما قد توصل لاتفاق للتعاقد مع موهبة ليون حسام عوار في صفقة انتقال مجانية هذا الصيف.

ووافق روما بشكل كامل على صفقة مع عوار، وعلى استعداد للترحيب به في انتقال مجاني بعد انتهاء عقده مع ليون في الصيف.

وفي الشهر الماضي ، أفاد تقرير أن لاعب الوسط الجزائري البالغ من العمر 24 عامًا أجرى فحوصات طبية مع الجيالوروسي.

الصحافة الألمانية

DAZN

اعتراف بروسيا دورتموند

أكد المدير الرياضي لفريق بروسيا دورتموند، سيباستيان كيل، أن غريمه التقليدي بايرن ميونيخ يملك أفضلية في الوقت الحالي للتتويج بلقب الدوري الألماني رغم الصراع المحتدم بين الفريقين.

وقال سيباستيان كيل في تصريحات لشبكة DAZN: "أعتقد أن هناك أفضلية لبايرن ميونيخ، لأنه لا بد من أن نلتحق بهم في آخر 3 مباريات بالدوري الألماني".

وأضاف: "دورتموند لا يمكنه فعل أي شيء إلا السعي طمعًا في تعثر بايرن ميونيخ".

كيكر

حسرة أديمي

كشفت تقارير صحفية مساء الأحد، أن كريم أديمي، لاعب بروسيا دورتموند، أهدر فرصة تسجيل أول هاتريك له مع فريقه أمام فولفسبورج خلال مباراة الدوري الألماني.

وسجل اللاعب الألماني صاحب الـ21 عامًا هدفين في الدقيقة 14 و59 خلال مباراة فولفسبورج، لكنه أهدر ركلة جزاء في الدقيقة 64، وذلك بعدما سدد الكرة بعيدة عن المرمى، ليخرج بعدها من المباراة.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg