جميع المباريات

إعلان

صيد أوروبا.. حارس منقذ ومهاجم يقتل فريقه في لحظات اللاعودة

ماركيزيو

صورة أرشيفية لماركيزيو

كتب – عبد القادر سعيد :

شهدت اللحظات الأخيرة لمباراة لاتسيو ويوفنتوس في لقاء العودة بنصف نهائي كأس إيطاليا إثارة بالغة انتهت بتأهل لاتسيو إلى المباراة النهائية ووداع اليوفي للبطولة.

كان الزمن يشير إلى الدقيقة 90 والجميع يترقب صافرة الحكم لإنهاء المباراة بفوز لاتسيو بهدف نظيف لألفارو جونزاليس ليتأهل الفريق السماوي بمجموع المباراتين بنتيجة 2-1.

وقبل أن تمر الدقيقة 90 سجل أرتورو فيدال هدف التعادل ليوفنتوس وسط فرحة عارمة لأنصار السيدة العجوز ليستعد الفريقان للجوء لركلات الترجيح لحسم المتأهل للنهائي.

وبعد أقل من نصف دقيقة أكد سيرجيو فلوكاري على جنون المباراة وسجل هدف ثاني للاتسيو ليشتعل ملعب الأوليمبكو بروما ويتحول إلى لون السماء نسبة إلى قميص لاتسيو وإلى الإنجاز الذي يصل بصاحب الأرض إلى عنان السماء.

وفي اللحظات الأخيرة حيث بدأت مرحلة اللاعودة وإنعدام التعويض انقض اليوفي على دفاعات لاتسيو ونجح جيوفينكو في إختراق منطقة الجزاء وإطلاق تسديدة قوية بإتجاه مرمى السماوي لكن الحارس الإيطالي ماركيتي أنقذ فريقه وكان له رأياً أخر ومنع الكرة من ملامسة شباكه.

ومن سوء حظ ماركيتي أنه أبعد الكرة عن مرماه لكنه قربها من كلاوديو ماركيزيو ليضعه في مواجهة الشباك الخالية من حارسها  ليتحول مصير المباراة إلى أقدام ماركيزيو فلو سجلها يتأهل اليوفي ولو أهدرها يقتل فريقه ويتأهل لاتسيو، وبغرابة شديدة أهدر كلاوديو الكرة وأهدى لاتسيو التأهل للمباراة النهائية وسط إحتفال كبير من الحارس ماركيتي.

لمشاهدة اللقطة اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg