جميع المباريات

إعلان

ديل نيري: التأهل لدوري الابطال لا يزال صعباً رغم الفوز الرائع على روما

ديل نيري

ديل نيري مدرب اليوفي

كتب - هاني عز الدين:

اعترف لويجي ديل نيري المدير الفني لنادي اليوفنتوس الايطالي أن التأهل لبطولة دوري ابطال اوروبا في الموسم المقبل 2011-2012 لا يزال صعباً على فريقه رغم الفوز الرائع على ايه اس روما.

وتفوق اليوفي بهدفين مقابل لا شيء على الفريق الروماني في كلاسيكو ضمن الجولة رقم 31 للسكودتو الايطالي بهدفين مقابل لا شيء.

وقال ديل نيري في المؤتمر الصحفي الذي تلا مباراة السيدة العجوز مع روما ونقلته وكالة "اي اس بي ان" : "قدمنا اداء ونتيجة رائعين في روما وسعادتي بالاداء لا تقل عن سعادتي بالفوز".

وحول التأهل للبطولات الاوروبية في الموسم المقبل: "بهذا الفوز نحن قادرين على المنافسة على مقعد اوروبي، لكن من الصعب أن نتواجد في دوري ابطال اوروبا الموسم المقبل".

ويحتل اليوفي المركز السابع في ترتيب أندية السكودتو برصيد 48 نقطة وبفارق ثماني نقاط عن اودينيزي الرابع علماً بأن الاربعة الاوائل فقط يتأهلون لدوري الابطال، فيما يتأهل السادس والخامس للدوري الاوروبي.

ونال اداء حارس مرمى السيدة العجوز ماركو ستوراري اشادة كبيرة من قبل المدرب المخضرم: "لا شك عندي في قدرات ستوراري، فهو حارس مرمى عظيم، انا أحزن عندما لا يشارك لكن لسوء الحظ على المدرب أن يختار".

وساهمت اصابة الحارس الدولي لمنتخب ايطاليا جيان لويجي بوفون في الاعتماد على ستوراري ضد الرومان.

انضم الي صفحة ياللاكورة الرسمية للكرة السعودية علي الفيس بوك

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg