جميع المباريات

إعلان

ليوناردو غير قلقٍ من أداء ميلان "الكارثي" في فترة الإعداد الصيفية

ليوناردو

روما (رويترز)- رغم تعدد الهزائم التي تعرض لها فريق ميلان والأداء السيئ الذي قدمه الفريق في فترة الإعداد الصيفية، لا يبدو أن مدرب الـ "روزينيري" البرازيلي الشاب ليوناردو يشعر بالقلق.

وخسر ميلان بنتيجة صفر-1 في مباراة مدتها 45 دقيقة ضد جاره ومنافسه انترناسيونالي الجمعة قبل أن يسقط بهدفين نظيفين في مباراة مختصرة أخرى أمام يوفنتوس، بعد أن كان حقق فوزاً وحيداً في 10 مباريات خاضها في فترة الإعداد.

ونقلت صحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت" في عددها الصادر السبت عن ليوناردو قوله، "أتفهم أن النتائج السيئة تلفت النظر، لكنني متأكد من أن الموسم سيكون جيداً. لدينا بعض الصعاب في إدارة الفريق الذي يعاني من النقص العددي، كما أن لدينا بعض الإصابات. يجب أن يتم التقييم عندما تكتمل صفوف الفريق".

ولم يكتف ميلان بتلقي 3 أهداف في 90 دقيقة لعب، بل لم يشكل مهاجمه الجديد الهولندي كلاس يان هانتلار خطورة تذكر في مباراته الأولى بعد انتقاله إليه قادماً من ريال مدريد، ما زاد من هموم محبي الـ "روزينيري" قبل أيام من انطلاق الموسم الجديد.

من جانبه، لم يلتفت ليوناردو كثيراً إلى أداء مهاجمه الجديد، إذ أكد أن هانتلار سيكون "أكثر فاعلية مع خوض المزيد من المباريات".

يشار إلى أن ميلان لم ينجح في حصد أي بطولة منذ فوزه بلقب دوري أبطال أوروبا قبل موسمين، إذ حل في المركز الثالث في الترتيب العام للدوري الإيطالي الموسم الماضي إلى جانب فشله الذريع على الصعيد القاري.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg