جميع المباريات

إعلان

فيرارا ينفي اهتمام يوفنتوس بخدمات هيدينك

تشيرو فيرارا

تشيرو فيرارا

روما - (ا ف ب):

رد مدرب يوفنتوس الايطالي تشيرو فيرارا بغضب على التقارير التي تحدثت عن ان فريق "السيدة العجوز" اتصل بمدرب منتخب روسيا الهولندي جوس هيدينك من اجل التعاقد معه، مؤكدا ان ما يقال عار عن الصحة.

وكان مدير اعمال هيدينك اعلن في وقت سابق من الاسبوع الحالي ان المدرب الهولندي رفض عرضا من يوفنتوس ، فرد فيرارا السبت قائلا "انا اثق اكثر بالكلمات الصادرة عن الرئيس (جان كلون بلان) الذي اكد لي بانه لم يكن هناك اي اتصال مماثل (مع هيدينك)".

وتابع فيرارا "انها ليست المرة الاولى التي يتحدث فيها مدراء الاعمال او المدربون عن امور من هذا النوع. لم أكن لارفض على الاطلاق عرضا من هذا النوع. في هذه الاوضاع هناك دائما بعض الاشخاص الذين يسعون الى تسويق شخص ما".

ويمر فيرارا في وضع حرج للغاية لان يوفنتوس خسر سبع من المباريات العشر الاخيرة التي خاضها في جميع المسابقات ، وهو ودع مسابقة دوري ابطال اوروبا من دورها الاول كما تراجع الى المركز الخامس في الدوري المحلي.

ويعاني فريق "السيدة العجوز" من الاصابات بحيث انه يفتقد العديد من نجومه مثل المهاجمين فينشنزو ياكوينتا والفرنسي ديفيد تريزيجيه ولاعبي الوسط البرازيلي فيليبي ميلو وماورو كامورينيزي اضافة الى الدنماركي كريستيان بولسن.

واعترف فيرارا انه يشعر بشيء من الارتياح بعدما عاد لاعب وسطه المالي محمد سيسوكو من نهائيات كأس الامم الافريقية المقامة حاليا في انجولا اثر خروج منتخب بلاده من الدور الاول وشفائه من الاصابة التي تعرض لها قبل سفره الى البطولة القارية.

واضاف فيرارا "مومو جاهز للعب. الامر المهم هو انه لا يعاني من اي مشكلة. المشاكل التي واجهها سابقا اصبحت خلفه وهو جاهز. انه مهم بسبب قوته ولانه يحفز زملاءه خلال التمارين عبر اندفاعه".

ويأمل فيرارا ان يعود فريقه الى سكة الانتصارات اعتبارا من السبت عندما يتواجه مع ضيفه روما الثالث في المرحلة الثالثة والعشرين من الدوري المحلي ، وفي حال فوزه سيصعد الى المركز الرابع على اقل تقدير او يستعيد مركزه الثالث في حال تعثر نابولي الرابع امام ليفورنو.

وسيكون في انتظار يوفنتوس مواجهة نارية اخرى الخميس  لانه سيحل ضيفا على انترناسيونالي بطل ومتصدر الدوري وذلك في الدور ربع النهائي من مسابقة الكأس ، علما بأنه يكمل مشواره الاوروبي في مسابقة "يوروبا ليج" وهو سيلتقي مع مضيفه اياكس امستردام الهولندي في 18 الشهر المقبل في ذهاب الدور الثاني.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg