جميع المباريات

إعلان

يوفنتوس يكتسح سامبدوريا بخماسية في قمة الجولة العاشرة للدوري الايطالي

يوفنتوس وسامبدوريا

يوفنتوس وسامبدوريا

كتب - وائل منتصر:

اكتسح يوفنتوس منافسه سامبدوريا وحقق فوزا بنتيجة ثقيلة قوامها خمسة أهداف مقابل هدف واحد في اللقاء الذي جمع بينهما علي استاد أولمبيكو دي تورينو ضمن منافسات المرحلة العاشرة للدوري الايطالي.

وتمكن اليوفي من إيقاف زحف سامبدوريا نحو القمة وارتقي الي مركز الوصيف برصيد 21 نقطة، بينما تراجع سامبدوريا الي المركز الثالث برصيد 20 نقطة وفشل في اعتلاء المقدمة ولو مؤقتا قبل لقاء انترناسيونالي (22 نقطة) وباليرمو في ختام الجولة يوم الخميس.

وسيسعي الانتر للفوز بأي نتيجة علي باليرمو بعد تقلص الفارق بينه وبين اليوفي الي نقطة واحدة، حيث ستتسبب أي نتيجة غير الفوز في إعطاء الفرصة لمنافسيه من الاقتراب، ما يكلفه فقدان الصدارة.

وكان الشوط الاول قد انتهي بتقدم يوفنتوس بهدفين سجلهما كارفللو اماوري في الدقيقة 27 وجورجيو كيلليني قبل نهاية الشوط بثلاثة دقائق.

وفي الشوط الثاني أضاف مارو كامورانيزي النتيجة بالهدف الثالث في بعد مرور خمس دقائق من بدايته، ثم جاء اماوري بالهدف الثاني الشخصي له والرابع لليوفي في الدقيقة 62 من ركلة جزاء.

وبعدها حاول سامبدوريا حفظ ماء الوجه وبالفعل سجل هدفه الوحيد في الدقيقة 64 والذي جاء بتوقيع جيان باولو باتزيني، الا ان المهاجم الفرنسي ديفيد تريزيجيه رفض ان ينتهي اللقاء دون ان يضع بصمة وسجل هدف الختام في الدقيقة 88 من عمر المباراة.

وفشل ميلان في الحفاظ علي تقدمه بهدفين ليتعادل مع مضيفه نابولي بهدفين لكل فريق، ليضيف الميلان نقطة واحدة الي رصيده ليصبح 16 نقطة في المركز الخامس.

وكان الميلان قد تقدم في أول عشر دقائق بهدفين سجلهما فيليبو انزاجي (2) والكسندر باتو (6)، الا ان انتفاضة نابولي جاءت مع صافرة النهاية وتمكن من تسجيل هدفين عن طريق جيرمان دينيس (90) ولوكا كيجاريني (92).

وفي لقاءات أخري جرت بنفس المرحلة، خسر روما من مضيفه اودينيزي 2-1، وكييفو فيرونا علي كاتانيا 2-1، وجنوة علي فيورينتينا بنفس النتيجة، وليفورنو علي اتالانتا 1-0، وبارما علي باري 2-0، وكالياري علي لاتسيو 1-0، واخيرا بولونيا علي سيينا 2-1.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg