جميع المباريات

إعلان

مدرب أهلي جدة: الجماهير تستحق التتويج بكأس السوبر.. ومتحمس لحصد البطولة الأولى

ماتياس يايسله

ماتياس يايسله

أدلى الألماني ماتياس يايسله، المدير الفني لنادي أهلي جدة، عدة تصريحات بخصوص مباراة الهلال في نصف نهائي كأس السوبر السعودي 2024.

ويواجه أهلي جدة نظيره الهلال مساء غدًا الثلاثاء، في إطار مواجهات نصف نهائي كأس السوبر السعودي، ويتأهل الفائز بالمباراة إلى النهائي، ليلتقي بالفريق المنتصر في مواجهة النصر أمام التعاون.

واستهل ماتياس يايسله تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي للمباراة والتي نقلها "سعودي سبورت" قائلًا: "نحن متحمسون للبطولة، نتمنى أن تكون البداية موفقة أمام فريق مثل الهلال، وأنا أركز على الأدوات التي أمتلكها من شأنها التأثير على نتيجة المباراة".

وتابع حديثه: "قمنا بمعسكر رائع وجاهزون للمباراة، ومتحمس لتحقيق أول بطولة مع الفريق والجماهير تستحق التتويج بالكأس، التي مهما تحدثت لن أستطيع أن أوفي حقها، حيث كانوا بجانبنا طوال الموسم الماضي".

وأضاف المدرب الألماني بخصوص غيابات الأهلي، قائلًا: "لن نفتقد فراس البريكان فقط، هناك أيضًا المجحد والعمار وماكسيمان، ولكن عندما أضع تشكيلة المباراة سأجد رغبة اللاعبين في الانتصار، وسنكون في أتم الجاهزية للقاء".

وأتم حديثه: "لم نوقع مع الصفقات التي نريدها حتى الآن، أوصلت ما أريد للإدارة فيما يخص الصفقات، وما علي أنا هو تحضير أفضل فريق ممكن، وأفضل تعاقد لنا هذا الموسم هو (جمهور الأهلي) الذي يساندنا ويدعمنا".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg