جميع المباريات

إعلان

الدعيع: الفائز بكأس ولي العهد سيحقق لقب الدوري

محمد الدعيع

الحارس السابق محمد الدعيع

جدة - سبورتس أرابيا:

أكد حارس الهلال والمنتخب السعودي السابق محمد الدعيع أن مباريات الدربي بين الهلال والنصر لا تحتكم لأي فوارق فنية قبل المباراة على مدى تاريخ لقاءات الفريقين.

وقال الدعيع: "المباراة صعبة جدا على الفريقين خصوصا انها نهائي كبير ودربي تاريخي بينهما، وأعتقد أن من يستحوذ على الكرة في أطول فترة من المباراة ويظهر بروح كبيرة داخل الملعب سيكون أقرب للفوز، ومباريات الهلال والنصر لا تحتكم لأي فوارق فنية حتى لو كان أحدهما في أفضل حالاته والآخر مستواه منخفض إلّا أن النتيجة تكون غير المتوقع، وما يؤثر عليها هو المستوى الذي يظهر في المباراة فقط حسب ظروفها".

وأضاف "هذه المباراة سيكون لها إعداد خاص وتفكير آخر خصوصا أنها مباراة دربي وذات طابع جماهيري ولها مذاق خاص فما بالك إذا كانت نهائي، ومن وجهة نظري أن من سيحصل على بطولة ولي العهد سيكون دافعا كبيرا له لتحقيق بطولة الدوري وأتمنى أن تكون كأس ولي العهد هلالية بإذن الله".

وعن ذكرياته في النهائيات ومباريات الدربي أمام النصر قال: "لم ألعب ضد النصر في نهائي ولكن شاركت في دربيات ومنها في دور نصف النهائي وتعتبر مثل أي مباراة أخرى، وبالتأكيد ان الأجواء تكون مختلفة فيها من خلال الالتفاف الشرفي والحرص الجماهيري عليها ولذا تجد كل لاعب من الفريقين يحرص على أن يظهر بمستوى مميز".

وعن مستوى ابنه المدافع سلطان الدعيع وما قدمه من مستويات لافته هذا الموسم ونصيحته التي يوجهها له قال: "الكل راض عن مستوى سلطان ولله الحمد، وهو يقدم مستويات مميزة رغم صغر سنه وأمامه مستقبل كبير، ورسالتي له هي يجب أن يعرف أن الوصول إلى القمة سهل لكن المحافظة عليه صعب وأنا أنبهه دائما على هذه النقطة وأنه لا زال أمامه الكثير بالاضافة إلى عدم التأثر بالإعلام بشكل سلبي لأنه قد يؤثر عليه، وأتمنى أن يستمر على هذا المستوى ويخدم الهلال والمنتخب السعودي ويمثل وطنه في المحافل الدولية خير تمثيل مستقبلا".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

مباشر
أرسنال

أرسنال

2 2
ليستر سيتي

ليستر سيتي

74

فرصة ضائعة.. خطأ من مادس هيرمانسن حارس ليستر في تشتييت الكرة وصلت عند تروسار سددها لكن مادس هيرمانسن تصدى للكرة مرة أخرى ليصحح خطاه