جميع المباريات

إعلان

جيريتس يطمئن لجاهزية الثلاثي القحطاني والمرشدي والمحياني

تدريبات الهلال

تدريبات الهلال

السعودية (محمد جابر)

اطمأن مدرب الهلال، البلجيكي إيرك جيريتس صباح الأربعاء لجاهزية الثلاثي ياسر القحطاني وماجد المرشدي وعيسى المحياني وقدرتهم على المشاركة في النهائي بعد أن زالت الكدمات عن الأولين بعدما تعرضا لها في نصف النهائي أمام نجران، وزوال تحجر الدم عن الثالث الذي أكد تعرضه لإصابة في أسفل مفصل القدم اليسرى.

وسيفتقد الهلال دعماً معنوياً هائلاً كان حضور رئيسه الأمير عبدالرحمن بن مساعد سيؤمنه في نهائي كأس ولي العهد  الجمعة، حيث تقرر عدم حضوره للنهائي بموجب قرار طبي منعه من ركوب الطائرة لمدة أسبوع على الأقل بعد الألم الطارئ الذي ألم بأذنه اليسرى، والذي أجل وصوله الذي كان مفترضاً مساء الأربعاء إلى الرياض.

وسارت التدريبات الهلالية بصورة هادئة ركز خلالها جيريتس على الأسلوب الذي سيواجه به الأهلي، حيث سيعيد لاعب المحور ميريل رادوي للمشاركة بعد انقضاء عقوبته بالإيقاف لطرده أمام النصر في ربع النهائي.

وشدد جيريتس على جميع اللاعبين بضرورة الحضور الذهني إن كانوا يريدون تحقيق اللقب، ورفع رصيدهم البطولي مركزاً على أن اختلالا في دور أي فرد سيعني اختلالاً للفريق كاملاً، منبهاً من تكرار ما حدث في لقاء نجران، وقال لهم "أريدكم على الموعد يوم الجمعة كما عهدتكم".

وواصل الفريق برنامجه الذي رسمه جيريتس من خلال تناول وجبة الغداء الرئيسة في مقر النادي للحفاظ على سعرات اللاعبين الحريرية وسط استعانة محترفي الفريق السويدي كريستيان ويلهامسون والكوري بيو بيونج بسائقين خاصين منذ فترة وجيزة بعد أن شعرا بصعوبة القيادة الشخصية داخل الرياض التي تعج بنحو 1.5 مليون مركبة في أوقات الذروة، وهي الفترة التي تصادف أحياناً مواعيد ذهاب وعودة اللاعبين إلى النادي.

وكشف مصدر مقرب من اللاعبين أنهما حرصا على تجنب ضغوط قيادة مركبتيهما بشكل شخصي يومياً، وأنهما استعانا بسائقين بعد أن شعر بتوتر عصبي جراء سلوكيات بعض السائقين المخالفة لقواعد المرور ولأجل الاحتفاظ بتركيزهما في الحصص التدريبية في أحسن حالاته. 

يمكنكم اضافة مقال رأي عن الخبر من هنا

يمكنكم إضافة خبر متعلق بهذا الخبر من هنا

للاشتراك في خدمة الـ SMS للرياضة السعودية والمقدمة من ياللاكورة

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg