جميع المباريات

إعلان

الأهلي يستأنف تدريباته استعدادا لمواجهة الفتح

الاهلي السعودي

الاهلي السعودي

السعودية (محمد جابر):

استأنف الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي تدريباته اليومية في المنطقة الشرقية استعداداً لمواجهة الفتح الثلاثاء في ربع نهائي كأس ولي العهد، حيث قسم المدرب البرازيلي فارياس تدريب الفريق إلى مرحلتين، تناول في الأولى الجوانب اللياقية، وفي الثانية النواحي التكتيكية من خلال مناورة على نصف ملعب، شارك في تنفيذها اللاعبون بفعالية وبروح متفائلة.

كان فارياس قد اجتمع باللاعبين، وشرح لهم بعض الأخطاء التي وقعوا فيها في لقاء هجر خلال الدور السابق للمسابقة.

وقال مدير الفريق غرم العمري إن "استعدادات الفريق للمباراة تسير على ما يرام، وجميع اللاعبين بصحة جيدة، إذ لا يوجد إصابات في صفوف الفريق، وسط ارتفاع الروح المعنوية".

وأبان غرم أن إدارة الفريق فضلت البقاء في المنطقة الشرقية بناء على طلب الجهاز الفني لتعويد اللاعبين على الأجواء، وكذلك ضيق الفترة الفاصلة بين المباراتين السابقة والمقبلة، مبيناً أن الجهاز الفني يسعى إلى تصحيح الأخطاء والخروج بنتيجة إيجابية أمام الفتح.

وكشف العمري عن الخشية من سوء الأحوال الجوية مثلما حدثت في مباراة هجر والتي وصفها بالمزعجة حتى لمن خارج الملعب.

من جهة أخرى، أقام رئيس شركة f6 للاستثمار الرياضي الأمير فيصل بن فهد بن عبدالله مأدبة عشاء على شرف المشرف على جهاز كرة القدم الأمير فهد بن خالد والجهاز الفني والإداري واللاعبين في منتجع شاطئ الغروب بالمنطقة الشرقية.

وقدم الأمير فهد بن خالد شكره للأمير فيصل بن فهد على هذه البادرة التي تعزز العلاقة بين الرياضيين، مثمنا حسن الاستقبال والضيافة التي قوبل بها هو والجهاز الفني والإداري والفريق الأهلاوي.

وكان الأمير فهد استثمر تدريب الفريق أمس لمداعبة الكرة مضفياً مزيداً من أجواء البهجة على الفريق الذي شاركه كذلك الإداري الحالي النجم السابق يوسف بدرة في استعراض بعض المهارات، كما تحول العمري ليكون حارساً للمرمى.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg