جميع المباريات

إعلان

كماتشو: فخور باللعب للثلاثي السعودي .. وشخص سيئ سبب رحيلي عن المملكة

مارسيللو كماتشو

مارسيلو كماتشو

جدة - علي راضي:

قال البرازيلي مارسيلو كماتشو لاعب نادي السيلية القطري أنه هناك أحد الأشخاص وصفه " بالسيئ" كان السبب المباشر في رحيله عن الدوري السعودي ، مؤكداً أنه يحمل ذكريات جميلة للأندية التي دافع عن ألوانها داخل المملكة .

وقال كماتشو في تصريحات لموقع قناة الدوري والكأس، أنه يشعر بالفخر لأنه لعب للهلال والشباب والأهلي في السعودية مؤكداً أن كل منها له مكانة مميزة داخل قلبه وخصوصاً أنه حصل علي بطولات مع كل فريق لعب له، وهو ما أسهم في ارتفاع رصيده وقيمته الجماهيرية له داخل الأندية السعودية.

وعن الفارق بين الهلال والأهلي والشباب ، قال البرازيلي:"الأندية الثلاثة كبيرة ولكن الهلال والأهلي يتفوقان لامتلاك كل منهما جمهوراً كبيراً.. صحيح أن الشباب لديه جمهور مخلص ولكن ليس بحجم الهلال والأهلي.. وكما تعلم فإن الجمهور عامل مهم للاعب لمزيد من الجهد والإبداع ".

ورداً على تساؤل بشأن ما إذا كانت تغريداته على تويتر هي السبب في مشكلته مع نادي الشباب والكرة السعودية بشكل عام, رد اللاعب البرازيلي قائلاً: "المشكلة لم تكن في التغريدات ولكنّ شخصاً سيئاً هو من تسبب في إنهاء علاقتي بالكرة السعودية بعدما قال كلاماً غير صحيح عن حوار بيني وبين زميلي تياغو نيفيز وكل هذا الكلام كذب ولم يحدث ولم أخطئ في حق أي ناد سعودي ولا في الكرة السعودية التي أقدرها وأحترمها".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

مباشر
الزمالك

الزمالك

0 0
الشرطة الكيني

الشرطة الكيني

22

هدف ضائع للزمالك بعد كرة عرضية خطيرة من ناصر ماهر داخل منطقة الجزاء كاد ان يقابلها الجزيري بلمسة من أمام المرمى ولكن لم يسيطر على الكرة والدفاع يبعد الكرة

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg