جميع المباريات

إعلان

دون هزيمة.. حجازي يواصل صدارة دوري الدرجة الأولى السعودي مع نيوم

نيوم

من مباراة نيوم والنجمة

عاد نادي نيوم الذي يدافع أحمد حجازي عن ألوانه، اليوم الثلاثاء، إلى انتصاراته، بالفوز خارج أرضه (3-2) على النجمة، في مباراة أقيمت ضمن الجولة الخامسة من منافسات دوري الدرجة الأولى السعودي، يلو.

ويواصل نيوم صدارة ترتيب الدرجة الأولى السعودي بـ13 نقطة، متساويًا مع الحزم.

وبدأ أحمد حجازي أساسيًا في تشكيل نيوم كما أكمل مباراته حتى نهاية الدقائق التسعين.

ولم يجد نيوم أي صعوبة في التقدم على النجمة بهدف من توقيع البرازيلي كارلوس جونيور في الدقيقة 6، بعد عرضية داخل منطقة الجزاء، حولها المعار من الشباب إلى مرمى الضيوف.

وأضاف ألفا سيميدو هدفًا ثانيًا من ركلة ثابتة، إذ صوب تسديدة ضعيفة في منتصف المرمى، أخطأ الحارس في إمساكها لتسكن الشباك عند حدود الدقيقة 19.

الشوط الثاني شهد محاولات النجمة في العودة، ليسجل أحمد المولد هدفًا في الدقيقة 61 من ضربة رأسية، بعد عرضية متقنة حولها زميله من ركلة ركنية.

وبينما سعى النجمة إلى التعادل، فوجئ أصحاب الأرض بهدف ثالث من توقيع البرازيلي رومارينيو في الدقيقة 69 بعد مهارة معتادة منه، إذ راوغ لاعبًا ثم صوب تسديدة يسارية زاحفة لا تصد ولا ترد.

وأحرز ليو تليكا هدف النجمة الثاني من علامة الجزاء في الدقيقة 90+10.

ويستمر نيوم في صدارة دوري الدرجة الأولى السعودي، كما يعد فريق المدرب البرازيلي بريكليس شاموسكا الأقوى هجوميًا بـ14 هدفًا ودفاعيًا باستقبال 3 أهداف فقط.

وبات نيوم يمثل قوة كبيرة في الكرة السعودية منذ ديسمبر 2023 بعد أن استحوذت شركة تعود ملكيتها إلى صندوق الاستثمارات العامة، وتحمل الاسم نفسه، على النادي الذي يتخذ من مدينة تبوك مقرًا له.

ولجأ نيوم في الصيف إلى التعاقد مع لاعبين أصحاب خبرة في كرة القدم السعودية، بواقع 20 لاعبًا. (طالع التفاصيل من هنا)

فيديو قد يعجبك:

التعليقات