جميع المباريات

إعلان

بديل زيزو وتاو.. كارلوس جونيور إلى نيوم السعودي

كارلوس جونيور

كارلوس جونيور - بديل زيزو وتاو في نيوم السعودي

أعلن نادي نيوم السعودي، مساء اليوم الإثنين، حصوله على خدمات اللاعب البرازيلي كارلوس جونيور.

وأتم كارلوس جونيور البالغ من العمر 29 عامًا انضمامه إلى نيوم الناشط في دوري الدرجة الأولى السعودي، قادمًا من الشباب لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة، حتى يونيو 2025.

بديل زيزو وتاو

ويعوض جونيور، فشل نيوم في حسم مفاوضاته مع أحمد سيد زيزو من الزمالك وبيرسي تاو من الأهلي.

ويشغل اللاعب البرازيلي كارلوس جونيور الذي دافع عن ألوان الشباب لمدة 3 مواسم متتالية، الجناح الأيمن، المركز ذاته الذي يجيد فيه كل من زيزو وتاو.

وكانت مصادر يلا كورة أكدت في وقت سابق أن نيوم وصل لمفاوضات متقدمة مع زيزو، عرض خلالها 5 ملايين دولار لضمه من الزمالك، قبل أن يختار اللاعب البقاء بين صفوف فريقه.

وقال مصدر خاص ليلا كورة في وقت سابق بشأن مفاوضات نيوم مع بيرسي تاو: "النادي السعودي يرغب في ضم اللاعب من الأهلي نهائيًا، ما قوبل بالترحيب من إدارة القلعة الحمراء".

في النهاية، سيبقى زيزو وتاو مع الزمالك والأهلي على الترتيب، بينما يعوضهما كارلوس جونيور في نيوم.

مشروع نيوم

يضم نادي نيوم في قائمته عددًا من اللاعبين البارزين في الكرة السعودية، من بينهم أحمد حجازي وسلمان الفرج ورومارينيو وعباس الحسن وأسامة الخلف ومباي دياني وكذلك ألفا سيميدو.

نيوم بات يمثل قوة كبيرة في الكرة السعودية منذ ديسمبر 2023 بعد أن استحوذت شركة تعود ملكيتها إلى صندوق الاستثمارات العامة، وتحمل الاسم نفسه، على النادي الذي يتخذ من مدينة تبوك مقرًا له.

وحصد نادي نيوم الذي يتولى تدريبه البرازيلي بريكليس شاموسكا العلامة الكاملة في دوري الدرجة الأولى السعودي بـ3 انتصارات متتالية على أبها والجندل والجبيل على الترتيب، دون أن يستقبل أي هدف.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
أهلي جدة

أهلي جدة

1 0
بيرسبوليس

بيرسبوليس

52

أهلي جدة يتقدم على برسبوليس بهدف نظيف في الشوط الأول

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg