جميع المباريات

إعلان

خاص.. سمير فرج: مفاوضات ديربي كاونتي توقفت.. وغريب رجل المرحلة

سمير فرج

صورة ارشيفية - أحمد سمير فرج

كتب- أيمن جيلبرتو:

أكد أحمد سمير فرج المدافع الأيسر لنادي ليرس البلجيكي أن سبب توقف مفاوضاته مع نادي ديربي كاونتي الإنجليزي هو عدم تخطية لنسبة الـ70% مشاركة مع المنتخب في أخر عامين.

وأشار فرج في تصريحات خاصة لـYallakora.com "كان هناك مفاوضات مع ديربي كاونتي لكنها توقفت نظرا لعدم اكتمال نسبة المشاركة مع المنتخب وبالتالي استحالة احترافي بانجلترا".

وحول عدم مشاركته مع ليرس في المباريات الأخيرة أجاب "شاركت في 15 مباراة هذا الموسم، لا توجد أي اصابات لكن الأمر وجهة نظر الجهاز الفني في تجربة البديل، حيث أنه منضم للفريق على سبيل الإعارة".

وتابع "اتطلع بالتأكيد للتواجد في دوري أقوي من البلجيكي الفترة المقبلة، لكن ليرس أيضا له مكانة خاصة، وقفوا بجانبي فترة اصابتي بالرباط الصليبي وكان هناك دعم كبير لي خاصة من رئيس النادي ماجد سامي، وأحظي بحب من جانب المشجعين، وأسعي دائما لأرد لهم الجميل".

وعن تعين شوقي غريب مديرا فنيا للمنتخب المصري خلفا لبوب برادلي تحدث "بالتأكيد هو رجل المرحلة، كنت أري أنه كان يجب أن يستلم الراية من حسن شحاتة لدرايته بكل كبيرة وصغيرة عن الكرة المصرية واللاعبين عكس برادلي الذي احتاج لوقت طويل للتعرف على الأجواء".

واختتم تصريحاته قائلا "سعيد بالمستوي الذي ظهر به الشاب أحمد ياسر في مباراة ليرس الأخيرة أمام ستاندرلياج، قدم مستوي طيب فور نزوله بديلا في الشوط الثاني واتمني له الاستمرارية".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg