جميع المباريات

إعلان

صلاح والنني يقودان بازل للاقتراب من التتويج بالدوري السويسري بفوز سهل على لوزان

محمد صلاح محمد النني  بازل

صلاح والنني أساسيان أمام لوزان

كتب – عبد القادر سعيد:

نجح فريق بازل في تحقيق الفوز بهدفين نظيفين على فريق لوزان في المباراة التي أقيمت بين الفريقين على ملعب سانت جاكوب بارك ضمن منافسات الجولة 33 من الدوري السويسري الممتاز.

سجل هدفي المباراة اللاعب فابيان فراي في الدقائق، 25 و 61 في اللقاء الذي شارك فيه الثنائي المصري محمد صلاح ومحمد النني منذ بدايته وحتى النهاية.

الفوز رفع رصيد بازل إلى 66 نقطة في المركز الأول بفارق 6 نقاط عن جراسهوبرز صاحب المركز الثاني برصيد 60 نقطة.

ويمكنكم قراءة أحداث المباراة دقيقة بدقيقة عبر الرابط التالي:

بازل ولوزان دقيقة بدقيقة

ملخص الشوط الأول

بدأ بازل المباراة بحذر شديد واحتاج لأربعة دقائق فقط ليهدد مرمى لوزان عندما لعبت كرة طويلة قابلها صلاح بتمريرة رائعة بكعب القدم لتصل الكرة لماركو ستريلر الذي أطلقها قذيقة قوية لامست القائم الأيمن لحارس لوزان وذهبت إلى خارج الملعب.

وانطلق صلاح مجدداً في الدقيقة السادسة من الجهة اليسرى ليمرر كرة عرضية سريعة باتجاه مرمى لوزان لكن ستوكر فشل في تحويل الكرة إلى شباك الضيوف لتضيع فرصة أخرى لبازل.

وأطلق محمد النني تصويبة قوية في الدقيقة 12 من على حدود منطقة جزاء لوزان لكن كرته مرت فوق عارضة الحارس فافري.

واستحوذ بازل على مجريات اللعب تماماً وتواصلت فرص التهديف وكاد أصحاب الأرض أن يتقدمون بالهدف الأول في الدقيقة 19 بعدما قابل اللاعب شار عرضية متقنة من ركنية برأسية قوية أنقذها الحارس بصعوبة.

وشهدت الدقيقة 25 ترجمة سيطرة بازل بالهدف الأول بعدما لعب ستوكر كرة طولية من ضربة حرة مباشرة قابلها فابيان فراي مباشرة إلى الشباك.

وألغى حكم المباراة هدفاً لفريق لوزان في الدقيقة 29 بداعي التسلل بعد أن انفرد اللاعب يانيس بالحارس سومر ولعب الكرة من فوق رأسه إلى الشباك.

وحرم فافري حارس مرمى لوزان محمد صلاح من تسجيل هدف فريقه الثاني في الدقيقة 30 عندما حصل صلاح على الكرة في الجهة اليسرى وأطلق تسديدة قوية تصدى لها الحارس بنجاح.

واحتسب الحكم ركلة جزاء لصالح بازل في الدقيقة 42 بعد أن اصطدمت تسديدة صلاح بيد مدافع لوزان، ونفذها ماركو ستريلر وأنقذها حارس لوزان ليمنع بازل من تسجيل الهدف الثاني لينتهي الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض بهدف نظيف.

ملخص الشوط الثاني

واصل بازل سيطرته على المباراة في الشوط الثاني باستمرار الضغط الهجومي على دفاعات لوزان بحثاً عن هدف ثاني يحسم الانتصار لصالح أصحاب الأرض.

ومر محمد صلاح من مدافع لوزان في انطلاقة رائعة على الجهة اليسرى ليصنع خطورة كبيرة على مرمى الضيوف ويمرر إلى ستوكر الذي مرر للاعب فابيان فراي الذي سجل ثاني أهداف فريقه في الدقيقة 61.

واستسلم فريق لوزان بعد الهدف الثاني وحاول تقليل ضغط بازل المتواصل لكن دون أن ينجح في ذلك لتستمر تهديدات أصحاب الأرض للضيوف.

ومرر النني بينية متقنة للاعب ستريلر في الدقيقة 76 لكنه فشل في استلام الكرة لتضيع فرصة انفراد لبازل كادت أن تسفر عن هدف ثالث.

وسدد محمد النني كرة أخرى في الدقيقة 78 باتجاه مرمى لوزان لكنها علت عارضة الحارس فافري لتتحول لضربة مرمى.

واستبسل حارس لوزان أمام هجمات فريق بازل وأنقذ فريقه من هدف ثالث في الدقيقة 90 بتحويله تسديدة بوباديلا القوية إلى ضربة ركنية لتنتهي المباراة بهدفين نظيفين لصالح بازل.

لمشاهدة ملخص لمسات النني وصلاح اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

مباشر
الزمالك

الزمالك

0 0
الشرطة الكيني

الشرطة الكيني

24

اوووو خطيرة للزمالك بعد تسديدة قوية من زيزو خارج منطقة الجزاء وانقاذ من حارس الشرطة الكيني

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg