جميع المباريات

إعلان

تقرير.. هل يكون صلاح بديلاً لجاريث بيل في توتنهام؟

صلاح

صلاح وجاريث بيل

كتب – عبد القادر سعيد:

بدون أدنى مبالغات فقد أعاد صانع الألعاب المصري محمد صلاح الحياة للاعبين المصريين في بلاد الإنجليز مجدداً، بعد أن غاب نجوم الكرة المصرية عن البريميرليج منذ رحيل ميدو وغالي وزكي وشوقي.

اهتمام إنجليزي

تألق محمد صلاح في مباراة فريقه السويسري بازل ضد توتنهام في ملعب الوايت هارت لين العريق في قلب العاصمة الإنجليزية لندن، أعاد كلمة "اللاعب المصري" للصحافة الإنجليزية مجدداً.

فقد ظهر اسم صلاح اللاعب المصري في صحيفة "ذا صن" الإنجليزية التي أشادت بالموهبة المصرية، وتكرر نفس الأمر مع صحيفتي "ديلي ميل" و"ميرور".

وكان الإعلام الإنجليزي قد نسى أن هناك لاعبين مصريين يستحقون الإشادة بعد رحيل الرباعي الذي تألق في الملاعب الإنجليزية ميدو وزكي وغالي وشوقي، بعد أن كانت الصحف الإنجليزية تتغنى بمعظمهم لفترات طويلة.

تألق صلاح لم يلفت فقط أنظار الإعلام الإنجليزي، بل بعد الصحف رشحته للانضمام لأندية إنجليزية بعد نجاحه في أول مباراة يلعبها في بلاد مهد كرة القدم.

هل يكون صلاح بديلاً لجاريث؟

ورشح موقع "تاجوتش" السويسري صلاح للانضمام إلى نادي توتنهام هوتسبير في القريب العاجل، بعد أن قدم أوراق اعتماده كلاعب كبير قادر على مواجهة أي فريق.

ومن هنا يمكننا أن نتساءل هل يكون محمد صلاح بديلاً لجاريث بيل في توتنهام هوتسبير؟ بعد الرحيل المتوقع للنجم الويلزي في الصيف المقبل.

وبنظرة سريعة على طريقة انضمام محمد صلاح لبازل سنجد تشابه لسيناريو انضمامه الافتراضي لفريق توتنهام، فقد تعاقد الفريق السويسري مع صانع ألعاب المقاولون العرب ليكون بديلاً للنجم شاكيري الذي ترك بازل باحثاً عن المجد مع عملاق الكرة الألمانية بايرن ميونخ.

والأن يعد توتنهام هوتسبير خزائنه لاستقبال عشرات الملايين التي سيجنيها بعد بيع جاريث بيل في الصيف المقبل، خاصة بعد سباق الأندية الكبرى في أوروبا لشراء النجم الويلزي واستعدادهم لدفع مبلغ كبير للحصول على خدماته.

فقد ذهب النجم الفرنسي زين الدين زيدان إلى لندن منذ أيام للتفاوض مع توتنهام لضم بيل لريال مدريد، لكن النادي اللندني طلب 50 مليون جنيه إسترليني فأكد زيدان على أن الفريق الملكي سيعرض مبلغاً في الصيف المقبل لكنه سيكون أقل من ذلك.

وليس ريال مدريد فقط الذي يهتم بشراء بيل، هناك أيضاً مانشستر سيتي حامل لقب الدوري الإنجليزي في الموسم الماضي وتشيلسي بطل أوروبا وكلاهما على استعداد لدفع 50 مليون إسترليني من أجل بيل.

وفي الوقت الذي يريد فيه  توتنهام بيع جاريث لجني عشرات الملايين، يفكر أيضاً في إيجاد بديل لشغل مركز جاريث بيل بعد رحيله، وربما يكون قد أتى البديل بنفسه إلى ملعب الوايت هارت لين ليقدم أوراق اعتماده، بعد تألق صلاح اللافت للنظر في لندن ضد السبيرز.

فهل ينضم صلاح لتوتنهام هوتسبير كثالث لاعب مصري يرتدي قميص السبيرز بعد ميدو وحسام غالي؟ أم يبقى مع فريقه السويسري لموسم أخر أو ربما ينتقل إلى نادي أوروبي أخر، لكن كل هذا بشرط الحفاظ على تألقه واهتمامه باللمسة الأخيرة لتسجيل مزيد من الأهداف وجعل أداءه أكثر إيجابية.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg