جميع المباريات

إعلان

خاص.. غزال: حلمت باللعب لأرسنال ولكن من يستطيع رفض ليفربول؟

على غزال

غزال

كتب - وسام مصطفى:

كشف المصري على غزال المحترف في صفوف ناسيونال ماديرا  البرتغالي عن حلمه باللعب لنادي ارسنال الإنجليزي، مؤكداً أنه في حالة جدية عرض ليفربول لضمه فلا يستطيع رفضه على الإطلاق.

وأشار غزال في اتصال هاتفي بـ Yallakora.com إلى أن وكيل أعماله أبلغه بأن كشافى ليفربول تابعوه في مباراة سبورتينج براجا وأبدوا إعجابهم بمستواه.

وشارك غزال في مباراة براجا والتي حقق فيها فريقه الفوز بثلاثة أهداف دون رد، ليرتفع رصيد ماديرا إلى 13 يحتل بها المركز الرابع ببطولة الدوري البرتغالي.

وتابع لاعب ماديرا:" كشافي الريدز تابعونى في آخر 3 مباريات بالدوري وسعداء بمستواى ولكن كل هذا حديث شفوى بينهم وبين وكيل أعمالى."

وأضاف:" سأجلس مع وكيلى غداً الثلاثاء لمعرفة حقيقة رغبة ليفربول في ضمى لأنها فرصة أتمنى أن تتحقق فهذا أمر لم يمكن أن يرفض."

وعن نسبة اللعب في البريميرليج التى لا تتوفر على اللاعب رد غزال:"لا بد أن أكون شاركت مع منتخب بلادى بنسبة 75 % أو احترفت في أوروبا لمدة عامين وهذا لم يتحقق بالنسبة لى فأتوقع في حالة قام النادي الإنجليزي بضمى سيقوم بإعاراتي ومن ثم عودتى مرة أخرى."

وأوضح غزال أن ناديه لن يرفض عرضاً من ليفربول فسياسة ماديرا عدم الاحتفاظ باللاعبين بل الاستفادة منهم مادياً.

وعن مواجهة فريقه لبنفيكا في اللقاء القادم بالدوري، قال اللاعب المصري:" فريقي يسير في الدوري بشكل جيد وأتوقع أن يقدم عناصر ماديرا مفاجأة في هذه المباراة."

لمشاهدة ملخص لمسات غزال إضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

مباشر
ليفربول

ليفربول

3 0
بورنموث

بورنموث

49

نهاية الشوط الأول بتقدم فريق ليفربول على بورنوث بثلاثية نظيفة

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg