جميع المباريات

إعلان

سيتي في وصافة البريميرليج مؤقتاً بعد تخطي إيفرتون

اجويرو

صورة من المباراة

لندن (د ب أ)-

استعاد فريق مانشستر سيتي توازنه ولقن ضيفه إيفرتون مرارة الهزيمة الأولى في الموسم الحالي من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم وفاز عليه 3/1 اليوم السبت في المرحلة السابعة من المسابقة.

وتجاوز سيتي الكبوة التي تعرض لها بالهزيمة في المرحلة السادسة من الدوري الإنجليزي على يد مضيفه أستون فيلا 2/3 ثم هزيمته على ملعبه أمام بايرن ميونيخ الألماني 1/3 يوم الأربعاء الماضي في دوري أبطال أوروبا.

بينما انتهت مسيرة إيفرتون في الحفاظ على سجله الخالي من الهزائم هذا الموسم، وخسر للمرة الأولى مقابل ثلاثة انتصارات وثلاثة تعادلات.

ورفع سيتي رصيده إلى 13 نقطة ليتقدم إلى المركز الثاني بفارق الأهداف أمام ليفربول وتوتنهام بينما تجمد رصيد إيفرتون عند 12 نقطة في المركز الخامس.

ويلتقي ليفربول مع ضيفه كريستال بالاس في وقت لاحق اليوم بينما يلتقي توتنهام مع ضيفه ويستهام يونايتد ويلتقي أرسنال صاحب الصدارة برصيد 15 نقطة مع مضيفه وست بروميتش البيون غدا الأحد.

ونجح سيتي في تحويل تأخره بهدف ورد بهدفين في الشوط الأول وهدف واحد في الشوط الثاني.

وفاجئ البلجيكي روميلو لوكاكو الجميع بهدف لصالح إيفرتون في الدقيقة 16 بمساعدة زميله فيل جاجيلكا.

ولكن بعد أقل من دقيقة واحدة أدرك المهاجم الأسباني الدولي الفارو نيجريدو التعادل لأصحاب الأرض مستغلا تمريرة زميله الإيفواري يايا توريه.

وفي الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول أضاف المهاجم الأرجنتيني الدولي الفارو نيجريدو الهدف الثاني لسيتي من تسديدة ذكية مستغلا تمريرة زميله الأسباني ديفيد سيلفا.

وحصل سيتي على ضربة جزاء في الدقيقة 69 ولكن أجويرو فشل في تسديدها داخل الشباك، ولكن الحظ لعب دوره مع سيتي وأكمل الحارس الأمريكي لإيفرتون تيم هوارد الكرة إلى داخل شباك فريقه.

لمشاهدة الصور اضغط هنا

لمشاهدة الاهداف اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg