جميع المباريات

إعلان

يلا كورة يكشف.. رد الأهلي الرسمي بشأن استدعاء عبد المنعم وإمام عاشور لأولمبياد باريس

محمد عبدالمنعم وإمام عاشور

صورة أرشيفية

أرسل النادي الأهلي خطابًا رسميًا إلى اتحاد الكرة مساء اليوم الإثنين، يخطره فيه برفضه انضمام الثنائي إمام عاشور ومحمد عبد المنعم لاعبا الفريق، إلى المنتخب الأولمبي الذي يستعد للمشاركة في أولمبياد باريس 2024.

ويرغب البرازيلي روجيرو ميكالي، مدرب منتخب مصر الأولمبي في استدعاء الثنائي محمد عبد المنعم وإمام عاشور بالإضافة إلى لاعب ثالث "فوق السن" من أجل تدعيم صفوف الفراعنة في الأولمبياد.

ويحق لكل منتخب مشارك في أولمبياد باريس المقبلة استدعاء 3 لاعبين فوق السن من أجل مساندة المنتخب في مبارياته بالبطولة.

وكشف مصدر في تصريحات خاصة ليلا كورة، نص خطاب الأهلي لاتحاد الكرة ردا على استدعاء عبد المنعم وإمام عاشور وتضمن الآتي:

"بالإشارة إلى مطالبتكم بانضمام لاعبي الفريق الأول لكرة القدم محمد عبد المنعم وإمام عاشور للمنتخب الأولمبي بدءً من 5 يوليو الجاري، فأنه يرجي العلم أن الجهاز الفني رفض الأمر بسبب ضغط المباريات والمنافسة المحلية على لقب الدوري والحاجة لجهود اللاعبين".

وأوضح المصدر أن خطاب الأهلي تضمن أيضًا أنه لم يتأخر يومًا عن المهمة الوطنية، لذا فإنه ليس لديه أي مانع في الانضمام الفوري للثلاثي أحمد نبيل كوكا، كريم الدبيس وحمزة علاء لمعسكر المنتخب الأولمبي.

وأنهى المصدر أن الأهلي يتعذر عليه تواجد الثنائي إمام عاشور ومحمد عبد المنعم بسبب الارتباطات المحلية وضغط المباريات ضمن منافسات مسابقة الدوري.

ويتواجد الأهلي حاليا في المركز الثاني بجدول ترتيب مسابقة الدوري المصري الممتاز برصيد 51 نقطة جمعهم من 21 مباراة فقط، فيما يتواجد بيراميدز في الصدارة برصيد 62 نقطة جمعهم من 25 مباراة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن