لا يوجد مباريات اليوم في أولمبياد باريس 2024 - كرة قدم

جميع المباريات

إعلان

محمد السيد: شعرت بقدرتي على تحقيق ميدالية في باريس.. واكتسبت خبرات عديدة

محمد السيد

محمد السيد

عبر محمد السيد، لاعب منتخب مصر للسلاح، والمتوج بالميدالية البرونزية خلال منافسات أولمبياد باريس، عن سعادته، وكشف عن محفزات تحقيقه الميدالية التاريخية.

وكان قد توج محمد السيد، بالميدالية البرونزية في منافسات سلاح المبارزة فردي رجال، بعد الفوز على اللاعب المجري تيبور أندراسفي بالنقطة الذهبية بنتيجة (8-7)، في أولمبياد باريس 2024.

واستهل السيد حديثه خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد بمهرجان العلمين الجديدة قائلًا: "أشكر الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، وأشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، على الدعم والمساندة".

وأضاف: "حققت المركز الرابع في أولمبياد الشباب 2018 وكنت أصغر لاعب حينها وخسرت في مباراة البرونزية، وكنت أحلم بتحقيق ميدالية وكانت تلك فترة صعبة وتمكنت من تخطيها".

تابع: "اكتسبت عدة خبرات وبعد مرور 3 سنوات تأهلت إلى أولمبياد طوكيو وتمكنت من تحقيق المركز الخامس بعد الخسارة في دور ربع النهائي، وشاهدت كل المباريات وكان هدفي معرفة أخطائي والتعلم منها".

واستكمل: "كنت أشعر بأنني قادر على تحقيق ميدالية وطورت من نفسي حتى شاركت في أولمبياد باريس 2024، وفعلت كل ما بوسعي، ووتمكنت من حصد الميدالية".

وأتم حديثه قائلًا: "التخطيط من اتحاد السلاح ووزارة الشباب والرياضة، بالإضافة إلى إصراري ومجهودي منحوني الثقة والقدرة في حصد الميدالية".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg