لا يوجد مباريات اليوم في أولمبياد باريس 2024 - كرة قدم

جميع المباريات

إعلان

سارة سمير: تحديت نفسي وحققت الميدالية الفضية.. وأسعد بمساندة الجميع

سارة سمير

سارة سمير

عبرت سارة سمير، الحاصلة على الميدالية الفضية، في دورة ألعاب باريس 2024، عن سعادتها لمساندة الجماهير لها ودعم وزارة الرياضة، واتحاد رفع الأثقال لها.

وحصدت سارة سمير الميدالية الفضية عقب نهاية منافسات الخطف والنتر في رفع الأثقال بوزن 81 كجم خلال دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 بمجموع أوزان 268 كجم.

استهلت سارة سمير حديثها خلال مؤتمر صحفي بمهرجان العلمين الجديدة قائلة: "أشكر أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، على الدعوة وهو أب لنا ومعنا دائمًا وأتوجه أيضًا بالشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، على تكريمه لنا في كافة البطولات".

وأضفت سارة: "كنت سأخوض منافسات طوكيو 2020، وأرقامي كانت تشير لاقترابي من حصد ميدالية ذهبية حينها، وحدثت مشاكل لاتحاد رفع الأثقال ولم نشارك، وفي لغة الأرقام نعلم ماذا سنحقق".

تابعت: "الأمر كان مُتعب نفسيًا بالنسبة لي، خاصةً أن الرياضة تم إيقافها، لكن عندما جاءت الفرصة لتعويض الغياب عن طوكيو 2020 حاولت حصد الذهبية في باريس 2024، لكن حققت الفضة، حزنت في البداية لكن سرعان ما تغير الأمر".

واصلت: "حصدت ميدالية برونزية في ريو 2016، وكنت أريد حصد ذهبية لأنني حصدت خلال كافة مشاركاتي في جميع البطولات الميدالية الذهبية، وأسعد عند رؤية مساندة الجميع لي في المطار".

واستكملت: "وأشعر بالفرحة مثل لاعبي الكرة وكأنني أتمتع بشعبية كبيرة، وأنتظر أي بطولة لحصد الذهب لإسعاد الشعب، ومعرفة الناس لي وتشجيعهم يجعلني أتمرن بشكل أكبر".

وأتمت حديثها: "اتحاد رفع الأثقال تم توقيع غرامة عليه، وتم دفعها وشاركنا بمجرد رفع الايقاف، وأشكر وزير الرياضة على المساندة، وكان لدي بعض اليأس لكن تحديت نفسي لحصد الميدالية الذهبية، ومن يؤمن بنفسه وقدراته يحقق الكثير".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg