لا يوجد مباريات اليوم في أولمبياد باريس 2024 - كرة قدم

جميع المباريات

إعلان

لاعب تنس الطاولة السابق: الاتحاد يغير اللائحة وفقًا للأهواء ومديونيته تهدد اللاعبين بعدم المشاركة

تنس الطاولة

تنس الطاولة

أدلى السيد لاشين، لاعب مصر وأفريقيا السابق في تنس الطاولة، عدة تصريحات بخصوص اتحاد اللعبة، ومديونياته والتي قد تؤثر على مشاركة مصر في البطولات الفترة القادمة.

كان قد نشر "يلا كورة" خطاب من الاتحاد الدولي لتنس الطاولة، إلى الاتحاد المصري، يطالبه فيه بضرورة دفع مديونيته إلى الاتحاد القطري، ملوحًا باتخاذ إجراءات تصعيدية في هذا الشأن إذا لم يلتزم بسداد المبلغ المقدر بحوالي 24 ألف دولار أمريكي.

طالع الخطاب من هنا.

واستهل السيد لاشين حديثه في تصريحات عبر قناة صدى البلد قائلًا: "اتحاد تنس الطاولة يقوم بتغيير اللائحة وفقًا للأهواء، ومديونيته تهدد اللاعبين بعدم المشاركة، وموقع يلا كورة قام بنشر الخطاب الصادر من الاتحاد الدولي بالمطالبة بسد المديونية".

واصل حديثه: "مصر مهددة بعدم المشاركة في البطولات بسبب المديونية، ويجب معرفة إلى أين تذهب أموال الاتحاد وأنا لا أتهم أحد على الإطلاق".

أضاف: "النتائج في بعض الألعاب خاصةً الفردية لا تعني نجاح الاتحاد، لأن الأمر هنا متعلق بموهبة اللاعب حتى في حال صعوبة الأجواء المحيطة به".

كان قد شن عمر عصر هجومًا على معتز عاشور رئيس الاتحاد المصري لتنس الطاولة بعد انتهاء دورة الألعاب الأولمبية التي أقيمت في باريس.

طالع تصريحات عمر عصر من هنا.

وقد أصدرت وزارة الشباب والرياضة، بيانًا رسميًا بشأن تصريحات عمر عصر لاعب منتخب تنس الطاولة والمتعلقة بوجود تجاوزات في اتحاد اللعبة على مستوى المعسكرات وأوجه الصرف والدعم الخاص باللاعبين.

طالع بيان وزارة الشباب والرياضة من هنا.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
أهلي جدة

أهلي جدة

1 0
بيرسبوليس

بيرسبوليس

52

أهلي جدة يتقدم على برسبوليس بهدف نظيف في الشوط الأول

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg