لا يوجد مباريات اليوم في أولمبياد باريس 2024 - كرة قدم

جميع المباريات

إعلان

بعد اتهامات عمر عصر.. وزارة الرياضة تصدر بيانًا رسميًا بشأن اتحاد تنس الطاولة

عمر عصر

عمر عصر لاعب تنس الطاولة

أصدرت وزارة الشباب والرياضة، اليوم الثلاثاء، بيانًا رسميًا بشأن تصريحات عمر عصر لاعب منتخب تنس الطاولة والمتعلقة بوجود تجاوزات في اتحاد اللعبة على مستوى المعسكرات وأوجه الصرف والدعم الخاص باللاعبين.

وكان عصر شن هجوما على معتز عاشور رئيس الاتحاد المصري لتنس الطاولة بعد انتهاء دورة الألعاب الأولمبية التي أقيمت في باريس.

طالع التفاصيل من هنا

وشارك عمر عصر في منافسات فردي تنس الطاولة بأولمبياد باريس 2024 ولكنه ودع من دور ربع النهائي بعد الخسارة أمام بطل السويد ترولز مورجارد بنتيجة 4-1.

وقالت وزارة الشباب والرياضة في بيانها الرسمي: "بالإشارة إلى ما أثاره عمر عصر لاعب المنتخب الوطني المصري لتنس الطاولة بشأن وجود تجاوزات تتعلق بأسلوب عمل الاتحاد المصري لتنس الطاولة والتي تضمنت العديد من النقاط أهمها عدم الحصول على المستحقات المالية، وكذلك عدم الانضباط في إقامة المعسكرات التدريبية ووجود شبهات تتعلق بتعيين الأقارب لتولي المسؤوليات الإدارية والفنية".

وأضافت: "وفيما أشار عصر إلى عقد عدد من الجلسات مع وزير الشباب والرياضة وكذلك التزام الوزارة بصرف الدعم الخاص بجميع اللاعبين من الوزارة، وذلك بغرض الصرف على كافة الاستعدادات والمعسكرات والمتطلبات الخاصة باللاعبين".

وأكدت: "فإن الوزارة تؤكد أنه جاري حاليا القيام بأعمال الفحص والدراسة لكافة الاتحادات الرياضية".

وأوضح البيان: "وفيما يتعلق بالاتحاد المصري لتنس الطاولة فقد انتهت الدراسة وجاري الآن إعداد التقرير التفصيلي النهائى والذي يتضمن تقييما موضوعيا لجميع الإجراءات والضوابط بما يشمل أوجه الصرف للدعم المقدم من الوزارة وآلياته وتوقيتاته والمعسكرات التدريبية ومعايير اختيار الأجهزة الفنية والإدارية وكافة التفصيلات الخاصة بتقييم أداء الاتحاد".

وأتمت وزارة الرياضة بيانها: "سيتم عرض تلك التقارير أول بأول على الرأى العام وكذلك اتخاذ الإجراءات القانونية وفق ما يتطلبه الأمر بعد انتهاء دراسة جميع الاتحادات خلال الأيام المقبلة".

اقرأ أيضًا:

مصدر ليلا كورة: اتحاد تنس الطاولة ينتقم من شقيق عمر عصر بسبب الانتخابات

عمر عصر: رئيس الاتحاد عين أخاه مديرًا فنيًا.. وابن المدرب هو مسؤول المراسلات

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg