لا يوجد مباريات اليوم في أولمبياد باريس 2024 - كرة قدم

جميع المباريات

إعلان

كيشو: سأقاضي كل من تحدث عني في أزمتي بالأولمبياد.. وهذه الصدمة الأصعب في حياتي

كيشو3

المصارع المصري محمد إبراهيم كيشو

أكد المصارع محمد إبراهيم "كيشو"، أنه سيقاضي كل من تحدث عنه في أزمته بدورة الألعاب الأولمبية التي أقيمت في باريس.

وقال محمد إبراهيم في تصريحات لقناة صدى البلد: "تفاصيل الأزمة بدأت عندما كنت في أحد المقاهي مع أصدقائي، واصطدمت بفتاة خلفي، ولم أعلم من خلفي إذا كان ولد أو بنت، (لو واخد بالي هقف وأعاكسها) وهذا ما أظهرته كاميرات المراقبة".

وأضاف: "ورغم أني اعتذرت لهذه الفتاة وتركت المكان كله، إلا أنها قالت للشرطة إننا نحاول الاعتداء عليها، بعدها توجهنا للشرطة وأصبحت متهمًا بالتحرش".

وواصل: "كان معي مترجم يتواجد وقت التحقيقات فقط، وهو أول من أبلغني بأن الخبر انتشر في مصر، كيف يحكمون علي دون معرفة؟، ولم أتوقع ذلك في الحقيقة، وردود أفعال الصحافة والإعلام تحدثوا عن الموضوع بشكل سيء، ولم يهتموا بي هكذا عندما فزت بميدالية أولمبية".

وأوضح كيشو: "كنت انتظر الدعم من اللجنة الأولمبية المصرية، لكنهم حكموا علي دون معرفة كافية بالأمر، وهذا ما جعل الكل يتحدث عن الموضوع، لو أثبتت الشرطة الفرنسية أي إدانة من جانبي لما عدت إلى مصر".

وتابع: "سأقاضي كل الصحف المصرية وكل من تحدث عني في الإعلام الرياضي، وسأتخذ الإجراءات القانونية ضده، لأن ما حدث لا يمر هكذا".

وأنهى: "هذه الصدمة الأصعب في حياتي، ولم أستوعب كم الصدمات التي أتلقاها في الفترة الأخيرة، أعد الجميع بحصد ميدالية في أولمبياد لوس أنجلوس 2028، وسأقاتل من أجل تحقيق ذلك".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg