لا يوجد مباريات اليوم في أولمبياد باريس 2024 - كرة قدم

جميع المباريات

إعلان

مصطفى الجمل: اتحاد ألعاب القوى تعاقد مع مدرب "موقوف منشطات".. والدعم ذهب لمن لم يصل للأولمبياد

مصطفى الجمل

مصطفى الجمل لاعب رمي المطرقة

كشف مصطفى الجمل لاعب رمي المطرقة، كواليس أزمته مع اتحاد ألعاب القوى، وتطرق للحديث عن توديع منافسات أولمبياد باريس 2024 من مرحلة التصفيات.

وقال مصطفى الجمل في تصريحات عبر قناة صدى البلد: "لا أعلم سبب تصريحات رئيس اتحاد ألعاب القوى ضدي، ألعب بدون مدرب منذ يوم 1 نوفمبر عام 2023، ومدربي السابق خالد شوقي لم يحصل على راتبه لمدة 3 أشهر من الاتحاد، مما أدى إلى رحيله".

وتابع: "6 لاعبين سافروا للمشاركة في الأولمبياد، ولم يصرف عليهم أو الدعم كان قليلًا، بينما الدعم كله حصل عليه اللاعبين الذين لم يتأهلوا للأولمبياد من الأساس، فأنا طلبت معسكر خارجي في شهر أكتوبر الماضي، وتم التأجيل مرارًا وتكرارًا، حتى شهر فبراير ولم يكن الوقت كافيًا، وطلبت معسكر آخر في بولندا، ثم فوجئت بسفر لاعب آخر لخوض معسكر في فيينا لمدة شهر ونصف قبل بطولة أفريقيا، لذلك لم تعد هناك أموال لإقامة معسكر لي".

وأكمل: "اتحاد ألعاب القوى تعاقد مع مدرب أجنبي ولكن أنا رفضته منذ اليوم الأول، لأنه كان موقوفًا بسبب المنشطات، وأي لاعب معه سيكون معرضًا للشبهات".

وأضاف: "المدرب الجديد أدريان أنوس مجري الجنسية، ولم يصنع أي لاعب معروف خلال مسيرته، وعندما كان لاعبًا حصد ذهبية أثينا 2004 في رمي المطرقة، ثم طلبت اللجنة الأولمبية الدولية سحب الميدالية منه بعد 7 سنوات، بسبب وجود شكوك في التلاعب بعينتين منه، ولكنه رفض إرجاع الميدالية".

وأتم: "لدي من الخبرة الكافية لكي أعلم من المدرب الذي يستطيع تطويري، وهو لم يصنع أي بطل خلال مسيرته، وتحول الأمر لعند من جانب اتحاد ألعاب القوى".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg