لا يوجد مباريات اليوم في أولمبياد باريس 2024 - كرة قدم

جميع المباريات

إعلان

رئيس اللجنة الطبية لبعثة مصر بالأولمبياد: سارة سمير أصيبت في باريس.. والجندي شعر بآلام من وقت لآخر

سارة سمير

سارة سمير بطلة رفع الأثقال

كشف حسن كمال رئيس اللجنة الطبية بالبعثة المصرية في أولمبياد باريس، عن كواليس تعرض سارة سمير بطلة رفع الأثقال المتوجة بالميدالية الفضية، لإصابة قبل مشاركتها في الأولمبياد، كما تطرق للحديث عن تعافي أحمد الجندي من إصابته قبل البطولة.  

وقال حسن كمال رئيس اللجنة الطبية بالبعثة المصرية في الأولمبياد بتصريحات عبر قناة أون تايم سبورتس: "أصعب إصابة تعرضنا لها كانت لسارة سمير، التي أصيبت في معصم اليد قبل 5 أيام من مشاركتها في الأولمبياد".

وأضاف: "سارة اشتكت من إصابة بالمعصم شعرت بها خلال تدريباتها، وتبين إصابتها بجزع صغير في الوتر، وارتشاح بسيط، وبدأنا العمل معها فورًا، وطلبت مني ألا يعرف أحد، لكي لا ينتابهم القلق".

وأكمل: "أكدت لي أنها لا تشعر بالقلق، والإصابة كانت من الدرجة الأولى، وسارة سمير لاعبة ملتزمة في العلاج، وعملنا معها بشكل شبه يومي".

وواصل: "أحمد الجندي بطل ملتزم، أجرى برنامجه التأهيلي بالكامل ووصل إلى مستوى شبه ثابت، ولكنه يشعر ببعض الآلام من وقت لآخر، لكنه يخضع لعلاج طبيعي مع التأهيل".

وأتم: "لقطة تشبث أحمد الجندي بالحصان كانت اختبار هام له، واحتاج لقوة كبيرة في التمسك، وهذا المشهد كان هامًا في طريق تتويجه".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg