لا يوجد مباريات اليوم في أولمبياد باريس 2024 - كرة قدم

جميع المباريات

إعلان

"تمنت وحققت الحلم".. من هي سارة سمير الحاصلة على الفضية في أولمبياد باريس؟

"الفوز بميدالية في باريس".. هذه كانت أمنية سارة سمير، الرباعة المصرية، قبل المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية 2024، رافعة راية التحدي لكسر رقمها السابق، بعد الحصول على ميدالية برونزية في أولمبياد ريو دي جانيرو.

سارة سمير عانقت الحلم في أولمبياد باريس، واقتنصت الميدالية الفضية باحتلالها المركز الثاني خلف بطلة النرويج، في رفع الأثقال وزن 81 كجم، وتكتب اسمها في سجلات الكبار ليعلو علم مصر مرة ثانية في باريس على منصات الأبطال.

شاهد كيف حصلت سارة سمير على فضية أولمبياد باريس

صاحبة الـ 26 عامًا إبنة الإسماعيلية، التي عانقت الذهب في أولمبياد الشباب لوزن 63 كجم في نانجينج 2014 بـ 228 كجم، ثم اقتنصت البرونزية في ريو دي جانيرو 2016 لوزن 69 كجم بإجمالي 143 كجم، اليوم حققت رقمًا جديدًا على مستوى دورة الألعاب الأولمبية بإجمالي 268 كجم وحصدت على الفضية.

سارة سمير التي حملت علم مصر أثناء تقديم البعثة الأولمبية المشاركة في باريس 2024، جعتله يرفرف مرة أخرى وهي على منصات التتويج، بحصولها على الميدالية الأولمبية الثانية في تاريخها، نعم هي اقتنصت الفضية، لكنها كانت قريبة للغاية من الذهبية، لكنها لم توفق في محاولتها الأخيرة.

شاهد المحاولة الأخيرة لسارة سمير

المثابرة والعمل الشاق، شعار سارة الحسيني، التي عُوقبت بالإيقاف لمدة عامين بعد إيجابية اختبار المنشطات لـ 6 أفراد من بعثة مصر في دورة الألعاب الأفريقية 2019، لكنها عادت للمنافسات في أكتوبر 2022، وتوجت ببطولة أفريقيا مرتين لوزن 81 كجم في 2022-2024، بواقع تحقيقها الانتصار بـ 4 من آخر 5 بطولات.

شاهد لقطات من حصول سارة سمير على الميدالية الفضية أو تنقل بين الصور بالأعلى

أصغر لاعبة مصرية تعانق الذهب في دورة الألعاب الأولمبية 2014، اليوم وبعد مرور 10 سنوات، صعدت لمنصات التتويج للمرة الثانية في مسيرتها، محققة البرونزية ثم الفضية، ولما لا تكون أولمبياد لوس أنجلوس 2028 شاهدة على اقتناص سارة سمير للذهبية.

طالع أيضًا:

لمطالعة جدول الميداليات اضغط هنا

جميع أخبار أولمبياد باريس اضغط هنا

مواعيد مباريات لاعبي مصر في أولمبياد باريس

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg