لا يوجد مباريات اليوم في أولمبياد باريس 2024 - كرة قدم

جميع المباريات

إعلان

رئيس اتحاد المصارعة: التخسيس أثر على أداء كيشو.. وعبد اللطيف منيع ضحية ظلم تحكيمي في الأولمبياد

كيشو3

كيشو

أكد محمد محمود، رئيس الاتحاد المصري للمصارعة، أن محمد إبراهيم كيشو، بطل المصارعة، توفرت له كل الإمكانيات لتحقيق ميدالية في أولمبياد باريس.

وأوضح في تصريحات لقناة "أون تايم سبورتس"، أن كيشو شارك في جميع المعسكرات التحضيرية، وكان من المتوقع أن يقدم أداءً أفضل، لكن التخسيس أثر على أدائه بشكل كبير، مما جعله غير قادر على المنافسة بشكل طبيعي مع بطل الميزان الذي واجهه.

وأضاف محمود أن عبد اللطيف المنيع قدم أداءً هائلًا وكان قريبًا جدًا من تحقيق الميدالية البرونزية، حيث خسر بنقطة واحدة فقط، مشيرًا إلى أن هذه الخسارة جاءت نتيجة ظلم تحكيمي تعرض له اللاعب.

وتابع رئيس الاتحاد المصري للمصارعة بالحديث عن أداء محمد علي جبر، مشيدًا بالمفاجأة الكبيرة التي حققها اللاعب بتغلبه على المصنفين الثالث والسابع عالميًا، ووصوله لمنافسة الميدالية البرونزية، إلا أنه خسر في النهاية.

وشدد محمود على أن التوفيق بيد الله، وأن الاتحاد قام بكل ما في وسعه لتحضير اللاعبين، لكن الأولمبياد تعتبر بطولة استثنائية تضم أفضل 16 مصارعًا في العالم.

وفي ختام تصريحاته، أشار إلى وجود خلل فني أثر على أداء المنتخب، مؤكدًا حاجة الاتحاد للاستعانة بخبير أجنبي لاكتشاف هذا الخلل وإصلاحه.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg