لا يوجد مباريات اليوم في أولمبياد باريس 2024 - كرة قدم

جميع المباريات

إعلان

جبر بعد خسارة نصف النهائي: واجهت بطل عالم.. والجماهير لا تعرف كم عانيت بسبب اتحاد المصارعة

جبر

جبر يخسر في نصف نهائي المصارعة الرومانية

سيطرت مشاعر الحزن على ملامح المصارع المصري محمد جبر أثناء حديثه إلى وسائل الإعلام، مساء اليوم الثلاثاء، عقب خسارته في نصف نهائي منافسات المصارعة الرومانية بأولمبياد باريس 2024، موضحًا أن الجماهير لا تعرف كم عانى من أجل الوصول إلى هذا الإنجاز الذي لم يصفه بذلك، لأنه ما زال يستهدف حصد ميدالية أولمبية اجتهد من أجلها أكثر من 20 عامًا.

وخسر جبر -المصنف 30 عالميًا- هذا المساء أمام الإيراني سارفاي -المصنف 3 عالميًا- بعد مشوار تاريخي في أولمبياد باريس 2024، فيه تمكن من تجاوز عقبة الصربي ميخايئل كايايا في ثمن النهائي ثم البيلاروسي أبو بكر خاسلخانو في ربع النهائي.

وقال محمد جبر عقب خسارته نصف نهائي المصارعة الرومانية في أولمبياد باريس، في تصريحات لشبكة "بي إن سبورتس" القطرية: "كان حلمي أن أتأهل إلى النهائي.. لكنني واجهت مصارعًا توج بالبرونزية في طوكيو 2020، وحصل كذلك على بطولة العالم مرات عدة، واحتل المركز الأول في التصنيف العالمي فترة طويلة".

وأضاف جبر: "اجتهدت وعملت من أجل تحقيق حلم الحصول على ميدالية أولمبية أكثر من 20 عامًا.. وكل ما أطلبه من الجماهير المصرية حاليًا أن تدعو لي".

قبل أن يختتم: "أتمنى أن أرى ردود أفعال إيجابية وليس تعليقات سلبية.. الناس لا يعرفون كم عانيت في التدريبات أو كم عانيت من الاتحاد (اتحاد المصارعة)، لكنني سأواصل تقديم كل ما لدي من أجل تحقيق هذا الحلم".

وما زال حلم محمد جبر في التتويج بالميدالية البرونزية في أولمبياد باريس 2024 قائمًا، إذ ينتظر أن يواجه الفائز بين بطل أمريكا وبطل قرغيزستان، مساء غدٍ الأربعاء، في تمام الساعة 20:25 بتوقيت القاهرة.

اقرأ أيضًا..

جميع أخبار أولمبياد باريس اضغط هنا

مواعيد مباريات لاعبي مصر في أولمبياد باريس

لمطالعة جدول الميداليات اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

ما قبل المباراة
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

- -
إنتر ميلان

إنتر ميلان

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg