لا يوجد مباريات اليوم في أولمبياد باريس 2024 - كرة قدم

جميع المباريات

إعلان

سيندي نجامبا تدخل التاريخ من أوسع أبوابه وتضمن الميدالية الأولى اللاجئين في تاريخ الأولمبياد

نجامبا

جانكيو نجامبا سيندي وينر

حسمت سيندي وينر دجانكو نجامبا لاعبة فريق اللاجئين ميدالية أولمبية خلال دورة ألعاب باريس 2024، وذلك بعد أن ضمنت التتويج بعد تأهلها إلى نصف نهائي الملاكمة في وزن 75 كجم.

وتمكنت نجامبا لاعبة فريق اللاجئين من الفوز على الفرنسية دافينا ميشيل بالنقاط بقرار إجماعي في دور ربع النهائي لتصل إلى نصف النهائي في منافسات الملاكمة لوزن 75 كجم.

وستصبح سيندي نجامبا أول رياضية من فريق اللاجئين الأولمبي تحصل على ميدالية أولمبية خلال المشاركات في التاريخ بعد أن عبرت اللاعبة الفرنسية في دور ربع النهائي.

وصرحت نجامبا قائلة: "هذا يعني الكثير بالنسبة لي، وآمل أن أتمكن من تغيير لون ميداليتي في المباراة القادمة، وأود أن أقول للاجئين في جميع أنحاء العالم استمروا في العمل الجاد، وفي دفع أنفسكم إلى الأمام، وسوف تتمكنون من تحقيق أي شيء".

وستواجه نجامبا منافستها أثينا بايلون لاعبة بنما الخميس المقبل من أجل التنافس على التأهل إلى المباراة النهائية لحصد الميدالية الذهبية أو الفضية على أقل تقدير.

وضمنت نجامبا ميدالية أولمبية بالفعل حتى إذا تعرضت للهزيمة في مواجهاتها المقبلة حيث يحصد صاحب المركز الرابع في منافسات الملاكمة الميدالية البرونزية.

اقرأ أيضًا

محمد سالم يقود تشكيل المقاولون العرب لمواجهة الأهلي في الدوري

13 بطلًا ومنتخبين.. بعثة مصر بالأولمبياد في المفترق بين عدد ميداليات تاريخي أو سقوط مدو (بالمواعيد)

"رمضان أمام شادي حسين".. تشكيل بيراميدز وزد لمواجهة الدوري

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg