لا يوجد مباريات اليوم في أولمبياد باريس 2024 - كرة قدم

جميع المباريات

إعلان

مصدر ليلا كورة: اتحاد السلاح لم يكن يعلم بحمل ندى.. والقرار الوزاري يلزمها بالعودة 5 أغسطس

ندى حافظ لاعبة السلاح

ندى حافظ

أكد مصدر مسئول بالاتحاد المصري للسلاح، على عدم معرفة أيًا من أعضاؤه أو رئيسه، بوجود حمل للاعبة ندى حافظ أثناء مغادرتها صوب فرنسا للمشاركة في دورة ألعاب باريس 2024.

وذكر مصدر مطلع رفض ذكر اسمه أن اللاعبة ندى حافظ لم تخبر أعضاء اتحاد السلاح بحملها أثناء السفر إلى باريس، وهو ما كان يستوجب ضرورة الإفصاح عن الأمر تحسبًا للإعتذار عن المشاركة.

تابع المصدر أن موعد عودة بعثة الاتحاد المصري للسلاح يوم الإثنين الموافق 5 أغسطس المقبل وفقًا للقرار الوزاري الصادر من وزارة الرياضة المحدد خلاله موعد عودة كل بعثة بعد المشاركة في دورة ألعاب باريس 2024.

وأتم المصدر تصريحاته، أن الاتحاد المصري للسلاح سيبحث فتح تحقيق عاجل مع اللاعبة، فور عودة البعثة للقاهرة للحديث حول سبب عدم الإفصاح عن حملها قبل المغادرة إلى باريس للمشاركة في الأولمبياد.

كانت قد شاركت ندى حافظ خلال النسخة الحالية من الأولمبياد وحققت فوزًا على نظيرتها الأمريكية إليزابيث تارتاكوفسكي، في دور الـ32 من منافسات سلاح السابر فردي سيدات.

وودعت ندى حافظ، منافسات أولمبياد باريس 2024، بعد الخسارة أمام جيون هايونج لاعبة كوريا الجنوبية من دور الـ16 بنتيجة 15-7.

 

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg