لا يوجد مباريات اليوم في أولمبياد باريس 2024 - كرة قدم

جميع المباريات

إعلان

بسبب إصابة جواده.. اتحاد الفروسية يعلن انسحاب نائل نصار من أولمبياد باريس

نائل نصار

نائل نصار لاعب منتخب مصر للفروسية

أعلن الاتحاد المصري للفروسية، عن انسحاب الفارس نائل نصار، من منافسات أولمبياد باريس 2024، بسبب إصابة الجواد الخاص به.

وأكد الاتحاد في بيان رسمي، أن الجواد اجتاز الفحص الطبي الأول للخيول، ولكنه تعرض للإصابة أمس الجمعة في القدم اليمنى الأمامية، وقرر الطبيب البيطري صباح اليوم عدم إمكانية مشاركته في المنافسات.

وأوضح اتحاد الفروسية أن القواعد المنظمة للأولمبياد تمنع استبدال أو تغيير أي جواد بعد 31 يوليو، كما لا تسمح إلا بجواد واحد لكل فارس.

وأشارت إلى أنه لن يسمح لمصر باستبدال الجواد المصاب بالجواد الاحتياطي، أو استبدال الفارس نائل نصار بالفارس الاحتياطي.

وأضاف الاتحاد في بيانه الرسمي، أن الفارس نائل نصار هو سادس فارس ينسحب لإصابة جواده، خلال أولمبياد باريس.

ونشر نائل نصار بيانًا توضيحيًا عبر حسابه على إنستجرام: "بقلب حزين أعلن انسحابنا من دورة الألعاب الأولمبية لعام 2024، بعد اجتياز الفحص البيطري الأول بنجاح في وقت سابق من هذا الأسبوع، تعرض كورونادو للأسف لإصابة طفيفة في الأيام التالية، وللأسف يجب أن ننهي رحلتنا الأولمبية هنا".

وأضاف: "تم اتخاذ هذا القرار بعد مناقشات مستفيضة مع فريقنا البيطري والاتحاد المصري، ونحن نتفق جميعًا على أنه من واجبنا إعطاء الأولوية لصحة كورونادو وتعافيه على المدى الطويل، ووفقًا للقواعد، لا يُسمح بأي تبديلات بعد الانتهاء من فحص الحصان الأول، مما لا يترك لنا أي خيار سوى الانسحاب بالكامل".

وواصل: "هدفنا النهائي هو ضمان عودة كورونادو إلى قمة مستواه، والمنافسة مرة أخرى على أعلى المستويات، حتى لو كان ذلك يعني التضحية بحلم المجد الأولمبي الذي طال أمده على المدى القصير، وأريد أن أعبر عن شكري العميق للاتحاد المصري والرعاة وعائلتي وأصدقائي وكل من دعمنا طوال هذه الرحلة. لقد كان تشجيعكم الذي لا يتزعزع وإيمانكم بنا أمرًا لا يصدق، ونحن ممتنون حقًا للدعم الهائل الذي تلقيناه".

وأتم: "على الرغم من أن هذه النكسة مزعجة، إلا أن رعاية الخيول تظل أولويتنا القصوى، ونحن نشعر بالحزن، بينما في حقيقة الأمر نحن نتخذ القرار الأفضل لرفاهية حصاننا الرائع، كورونادو، ما زلنا متفائلين وملتزمين بالعودة أقوى وأكثر تصميماً من أي وقت مضى، وفي هذه الأثناء، أود أن أتمنى لزملائي حظًا سعيدًا في المسابقات المتبقية في هذا المكان الأسطوري".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg