لا يوجد مباريات اليوم في أولمبياد باريس 2024 - كرة قدم

جميع المباريات

إعلان

اتهامات ورد رسمي بعد خسارة منتخب مصر للسابر أمام فرنسا في الأولمبياد .. ما القصة؟

زياد السيسي

زياد السيسي

شهدت خسارة مصر في منافسات فرق السيف رجال أمام فرنسا حالة من الغموض، وذلك بعد انتشار العديد من الأنباء التي تشير إلى أن مدرب الفراعنة قد جمع بين تدريب المنتخب وبعض لاعبي فرنسا.

وتلقى منتخب مصر لسلاح السيف هزيمة أمام نظيره فرنسا بنتيجة (45-41)، في إطار مواجهات دور ربع النهائي من منافسات السيف رجال بدورة ألعاب باريس 2024.

أنباء تدريب لاعبي فرنسا

انتشرت عدة أنباء متعلقة بالمدرب الفرنسي فينسينت إينسنت تفيد أنه قد جمع بين تدريب منتخب مصر ولاعبي فرنسا بشكل خاص قبل أيام من انطلاق دورة ألعاب باريس.

وأثارت خسارة مصر أمام فرنسا تحت قيادة المنتخب الفرنسي الحديث حول العديد التكهنات، في ظل الأنباء المتعلقة بتدريبه لاعبي الديوك بشكل خاص قبل انطلاق دورة الألعاب.

رد اتحاد السلاح

أظهر الاتحاد المصري للسلاح استياؤه برئاسة عبد المنعم الحسيني من الأنباء التي ترددت في الساعات الأخيرة حول جمع المدير الفني لمنتخب الفراعنة وتدريبه للاعبي منتخب فرنسا بشكل خاص.

وتحدث الحسيني قائلًا "تعاقدنا مع مدرب المنتخب منذ عام ونصف، ولعب دورًا كبيرًا في تأهل اللاعبين إلي أولمبياد باريس 2024، وأصبح تصنيف المنتخب الخامس، بعد أن كان في المركز الـ20 ، وبات زياد السيسي المصنف الأول على العالم".

ودافع الحسيني عن المدرب الفرنسي معلقًا:" تعاقدنا مع فينسينت إينسنت ونحن نعلم أنه يمتلك أكاديمية خاصة لتدريب أفضل اللاعبين على مستوى العالم، ويتدرب معه العديد من اللاعبين المميزين".

وأتم حديثه: "الاتحاد الدولي أعلن عن مواجهة منتخب مصر وفرنسا قبل الأولمبياد بـ 30 يوم، وليس من المنطقي أن أوجه له الشكر قبل انطلاق البطولة، في ظل تفوق الفراعنة علي فرنسا فرق وفردي في بطولات العالم".

اقرأ أيضًا

مدرب سلاح السيف: نهدف لحصد ميدالية أولمبية.. ومباراة فرنسا ستكون صعبة

"اتهم بالجمع بين تدريب منتخبين".. من هو مدرب منتخب مصر الذي أثار الجدل في الأولمبياد؟

أهدر فوز تاريخي في الوقت القاتل.. منتخب مصر يمنح فرنسا "النقطة الأولى" بأولمبياد باريس

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg