لا يوجد مباريات اليوم في أولمبياد باريس 2024 - كرة قدم

جميع المباريات

إعلان

تفاصيل الإقامة والتنقلات.. مصر تعرض تفاصيل استضافة دورة الألعاب الإفريقية 2027

أشرف صبحي

أشرف صبحي وزير الرياضة وشريف العريان وياسر إدريس

تقدم وفد مصر المكون من المكون من أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، ياسر إدريس رئيس اللجنة الأولمبية المصرية وشريف العريان الأمين العام للجنة الأولمبية المصرية بعرض ملف استضافة دورة الألعاب الأفريقية 2027.

وقدم الوفد المصري الطلب خلال اجتماع الجمعية العمومية لاتحاد اللجان الأولمبية الأفريقية (انوكا)، المقام اليوم الأربعاء الموافق 31 يوليو في باريس على هامش دورة الألعاب الأولمبية بباريس.

وقام شريف العريان بعرض تفصيلي خاص بتنظيم الدورة الأفريقية والملاعب المقرر لها استضافة الدورة وكافة تفاصيل الاقامة والتنقلات، وأكد على دعم الدولة المصرية للملف بوجود أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.

وحاز الملف المصري على إعجاب الجميع خاصة بعد العرض التفصيلي الذي تضمن ظهور الملاعب المقرر لها استضافة الدورة في مدينة مصر الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وجرى اجتماع الجمعية العمومية لاتحاد اللجان الأولمبية الأفريقية (انوكا) بحضور توماس باخ رئيس اللجنة الأولمبية الدولية.

وشهد الاجتماع حضور 54 دولة ممثلين عن الدول الأفريقية برئاسة الجزائري مصطفى براف،وتم خلاله مناقشة العديد من الملفات، على رأسها تنظيم دورة الألعاب الإفريقية المقرر إقامتها في مصر ودورة الألعاب الإفريقية للشباب الشاطئية المقررة في غينيا.

كانت قد فازت مصر رسميًا بحق استضافة دورة الألعاب الأفريقية 2027 للمرة الثانية في تاريخها بمارس الماضي، بعد قرار مجلس وزراء الشباب والرياضة والثقافة الأفارقة الصادر حينها.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg