لا يوجد مباريات اليوم في أولمبياد باريس 2024 - كرة قدم

جميع المباريات

إعلان

عصر إلى الـ16.. ماذا قدم أبطال مصر في اليوم الثالث من أولمبياد باريس 2024؟

عمر عصر - تنس طاولة

عصر إلى دور الـ16

خاض أبطال مصر على المستويين الفردي والجماعي، اليوم الإثنين، 5 منافسات في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية باريس 2024، شهدت أبرزها تأهل عمر عصر إلى ثمن نهائي تنس الطاولة، في الوقت الذي كاد خلاله منتخب اليد أن يكتب عودة تاريخية ضد الدنمارك، بينما لم ينجح أحد في سلاح الشيش، كما ودعت المبارزة الوحيدة في سلاح السابر، دون ميدالية.

وتستمر البعثة المصرية -164 رياضيًا- في محاولات حصد ميداليات جديدة، بعد حصول محمد السيد على البرونزية في سلاح الـ"إيبيه"، أمس الأحد، لكن اليوم الثالث من أولمبياد باريس 2024 انتهى دون أن نتوج بواحدة إضافية.

طالع نتائج أبطال مصر، من هنا

سلاح الشيش.. لم ينجح أحد

شارك 3 مبارزين مصريين في منافسات سلاح الشيش، اليوم الإثنين، هم محمد حمزة، علاء الدين أبو القاسم وعبد الرحمن طلبة، لكن النتائج كانت أسوأ مقارنة بالسابر (المركز الرابع لزياد السيسي) والإيبيه (البرونزية لمحمد السيد).

ولم يتمكن علاء الدين أبو القاسم من تجاوز دور الـ32، بينما بلغ عبد الرحمن طلبة دور الـ16، فيما كانت النتيجة الأفضل لصالح حمزة الذي توقفت مغامرته عند دور الـ8، فيما سينتظر الثلاثي منافسات الفرق التي تنطلق خلال أيام.

سلاح السابر.. البطل ليس بالميداليات فقط

أظهرت ندى حافظ، أبرز ما يميز الرياضة، عندما شاركت في منافسات سلاح السابر بأولمبياد باريس 2024 أثناء حملها في الشهر السابع، كما تمكنت رغم ذلك، من تجاوز دور الـ32 قبل أن تودع من دور الـ16.

وهزمت ندى التي تشارك للمرة الثالثة على التوالي في الأولمبياد بعد ريو دي جانيرو 2016 وطوكيو 2020، الأمريكية إليزابيث تارتاكوفسكي في الـ32 قبل خسارتها على يد الكورية الجنوبية جيون هايونج في الـ16.

كرة يد.. عودة غير مكتملة أمام الدنمارك

تأخر منتخب مصر بفارق 10 أهداف أمام الدنمارك بعد نهاية الشوط الأول.

في النصف الثاني من المباراة التي أقيمت ضمن المجموعة الثانية من أولمبياد باريس، استفاق منتخب خوان كارلوس باستور، ليعود بالنتيجة إلى فارق هدفين فقط قبل أن يخسر إجمالًا بنتيجة (30-27).

التجديف.. الترضية مثل الرئيسية

فشل محمد قوطة وأحمد عبد العال في بلوغ نصف نهائي منافسات زوجي التجديف في أولمبياد باريس 2024 بعد أن ودعا التصفيات الرئيسية ثم الترضية على الترتيب بعيدًا عن مراكز التأهل إلى دور الـ4.

تنس الطاولة.. عصر إلى الـ16

واصل عمر عصر تألقه في أولمبياد باريس 2024 بعد أن حل خامسًا (ودع من دور الـ8) في طوكيو 2020.

وبعد أن عبر عصر عقبة ممثل مدغشقر في دور الـ64 بأربعة أشواط لواحد، فاز اليوم الإثنين على لاعب إكوادوري بنتيجة (4-0)، ليتأهل إلى دور الـ16 حيث يلتقي لاعبًا من كازاخستان.

طالع أيضا

جميع أخبار أولمبياد باريس اضغط هنا

مواعيد مباريات لاعبي مصر في أولمبياد باريس

لمطالعة جدول الميداليات اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg