لا يوجد مباريات اليوم في أولمبياد باريس 2024 - كرة قدم

جميع المباريات

إعلان

السرطان كان أبرز خصومها.. قصة بطلة برازيلية لم تتوقف عن القتال منذ وصولها باريس (فيديو)

البرازيلية

ناتالي مولهازون - بطلة لم تتوقف عن القتال في باريس

لم تتوقف البرازيلية ناتالي مولهاوزن عن القتال منذ وصولها العاصمة الفرنسية باريس في وقت سابق من هذا الصيف، بعدما واجهت خصومًا عدة، من بينهم مرض السرطان الذي ترك ورمًا في أسفل ظهرها لم يمنعها من المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية 2024.

مولهاوزن، مبارزة برازيلية من أصول إيطالية، لديها مسيرة طويلة في منافسات سلاح الإيبيه، إثر مشاركتها الرابعة في أولمبياد باريس 2024 بعد أن داومت الظهور في الألعاب الأولمبية منذ لندن 2012 ثم ريو دي جانيرو 2016 فطوكيو 2020 على التوالي.

لم تتوقف عن القتال منذ وصولها باريس

البطلة البرازيلية صاحبة الـ38 عامًا لم تتوقف عن القتال منذ وصولها العاصمة الفرنسية، بعدما اكتشفت ورمًا في منطقة أسفل الظهر قبل أيام قليلة من انطلاق منافسات دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

واضطرت مولهاوزن إلى دخول إحدى مستشفيات العاصمة الفرنسية باريس فور وصولها من البرازيل، لأن السرطان ظل ينتشر في جسدها دون توقف، قبل أن تبلغ المسؤولين بأنها لن تنسحب من المشاركة في أولمبياد باريس، مهما كلفها ذلك من آلام وجهد إضافي.

بالفعل، ظهرت البرازيلية ناتالي مولهاوزن السبت الماضي ضد الكندية روين شياو في منافسات سلاح الإيبيه، لكن المواجهة لم تكن سهلة عليها أبدًا، لأنها اضطرت إلى التوقف عن المبارزة دقائق عدة من أجل الحصول على الرعاية الطبية اللازمة بعد أن سقطت أرضًا في أكثر من مناسبة.

النتيجة متوقعة، النتيجة لم تكن مهمة من الأساس، خسرت البرازيلية ناتالي مولهاوزن (15-11) أمام الكندية روين شياو، لكنها استحقت في النهاية، احترام جميع المتابعين حول العالم.

وانتقلت مولهاوزن على الفور إلى إحدى مستشفيات باريس، وهناك، اليوم الإثنين، خضعت لعملية جراحية من أجل إزالة هذا الورم الذي قاتلته كما لو كان هو خصمها الرئيسي في منافسات أولمبياد باريس 2024.

طالع أيضا

جميع أخبار أولمبياد باريس اضغط هنا

مواعيد مباريات لاعبي مصر في أولمبياد باريس

لمطالعة جدول الميداليات اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg