لا يوجد مباريات اليوم في أولمبياد باريس 2024 - كرة قدم

جميع المباريات

إعلان

اتحاد الفروسية: نائل نصار سيتحمل تكاليف سفره وطاقمه إلى باريس

نائل نصار

نائل نصار

أوضح الاتحاد المصري للفروسية أن الفارس نائل نصار، مقيم في الولايات المتحدة الأمريكية، إلى جانب جميع طاقم التدريب المكون من: الطبيب البيطري، السياس، مالكي الجواد، والأطقم المساعدة، وأنهم سيسافرون بشكل مباشر إلى باريس على نفقتهم الخاصة.

وأكد الاتحاد أنه قد تم إدراج أسمائهم في البعثة لغرض واحد، وهو إمكانية إصدار تصاريح دخول لملاعب المباريات والإسطبلات ومزاولة مهامهم لدعم الفارس خلال دورة الألعاب، وليس بهدف الحصول على دعم مادى من الدولة المصرية.

وتابع اتحاد الفروسية في بيانه أن نائل نصار قد أبلغ الاتحاد بأنه سينقل الجواد الخاص به من الولايات المتحدة الأمريكية إلى فرنسا بالطائرة على نفقته الخاصة، وتنازل عن أي دعم مادي له ولفريقه.

وأضاف الاتحاد أن رئيس البعثة قد أرسل خطابًا بتاريخ ٤ يوليو إلى اللجنة الأوليمبية أبلغهم فيه بتحمله و باقي أفراد البعثه لنفقات سفرهم بالكامل إلى باريس للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية.

وستغادر بعثة الفروسية المصرية التي تضم كل من: الإداريين، الفارس، المدربين، السياس، مالكي الخيول والطبيب البيطري إلى باريس دون أن تكلف الدولة المصرية أي مبالغ مالية أثناء مشاركتها بدورة الألعاب الأوليمبية بباريس بالإضافة إلى تكاليف نقل الخيول عكس ما كان يحدث في الدورات السابقة.

وتشارك البعثة المصرية في دورة ألعاب باريس 2024، بواقع 148 لاعباً ولاعبة أساسيًا و16 لاعبا احتياطيًا بإجمالي عدد لاعبين 164 لاعب في 22 رياضة، حيث تعد البعثة الأكبر في تاريخ مشاركات المنتخبات العربية والأفريقية بالأولمبياد.

طالع أيضا

جميع أخبار أولمبياد باريس أضغط هنا

مواعيد مباريات لاعبي مصر في أولمبياد باريس

لمطالعة جدول الميداليات أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg